الاحتلال الإسرائيلي يقرر غلق الحرم الإبراهيمي حتى الخميس المقبلحميدتي: الحكومة السودانية جاهزة للتوصل إلى اتفاق سلام شامل ينهي الحرب"الوطن" غدا.. السيسي لمستثمري "مصر تستطيع": الدولة تحتاج سواعدكموزيرة الهجرة: المستثمرون المصريون بالخارج استجابوا لنداء "مصر تستطيع"شيخ الأزهر يستقبل قاضي قضاة فلسطين ويدعو لحماية الأقصى من الاعتداءلوقف العدوان التركي.. نائب الرئيس الأمريكي يتوجه إلى أنقر خلال 24 ساعة" البيانو " عامل مشترك بصور كول بورتر فى حياته اليومية27 فيلما عرض عالمى أول بالدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائىفان دام لمحمد رمضان: "بحبك يا أخى".. وتركى آل الشيخ :"دى كوسة".. فيديوشيرين تعرض إقامة حفل فى لبنان لصالح متضررى الحرائقكواليس تصوير أغنية جنات الجديدة بتوقيع هانى ربيع وبلال سرور (صور)مخرج مسلسل "شبر ميه" يتعرض لوعكة صحية.. ومساعده يستكمل التصوير"القومى للسينما" يشارك فى مهرجان "عيونهن" التونسى بفيلم "صحبة"محافظ أسوان يلتقى قبائل العبابدة والبشارية لإعادة تقييم أسعار أرضى الأحكارمحافظ الفيوم يتفقد مستشفى المدينة المنورة بأرض مصطفى حسنهيئة ميناء دمياط تستعرض إجراءات تيسير الإفراج الجمركى على البضائعمحافظ شمال سيناء يشدد على تحصيل مستحقات الدولة لدى الغيرتعليم بنى سويف: بدء استلام ملفات العاملين الراغبين فى التسوية بالمؤهل الأعلىمحافظ البحيرة يوجه بسرعة تقنين الأراضى المملوكة للدولة وتفعيل تسهيلات السدادغداً .. قطع مياه الشرب عن عدد من قرى دسوق بكفر الشيخ

مصطفى زمزم: هناك طفرة كبيرة في دور العمل الأهلي بـ مصر

   -  
مصطفي زمزم

أكد مصطفى زمزم، رئيس مجلس أمناء صناع الخير للتنمية، أن تغريدة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن البطاقات التموينية جاءت في وقتها، لافتًا إلى أن كثيرين كانوا ينتظرون تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي بشكل مباشر.

وأضاف "زمزم"، في حوارها مع الإعلامية جيهان لبيب، في برنامج "90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور"، "نعمل على الكثير من المبادرات التي تصل لمحدودي الدخل بشكل مباشر"، مؤكدة أن كل التكاتف والتلاحم بين كافة الجهات وطبقات الشعب يجب أن يتحرك بشكل أسرع، معلقًا: "معندناش رفاهية الوقت، المواطنون تحملوا الكثير من برنامج الإصلاح الاقتصادي، والفاتورة كانت كبير".

وأشار رئيس مجلس أمناء صناع الخير للتنمية، إلى أن المواطن يحتاج إلى خدمات اجتماعية وطبية بشكل مباشر، لافتًا إلى أن المجتمع المدني في الفترة الأخيرة مع قانون الجمعيات الأهلية، وتعلميات الرئيس عبد الفتاح السيسي، قام بدور كبير.

ولفت رئيس مجلس أمناء صناع الخير للتنمية، إلى أن هناك طفرة كبيرة جدًا في دور العمل الأهلي في مصر، موضحًا أن هذا الدور يفوق عمل الأحزاب السياسية.

ونوه "زمزم"، بأن العمل الأهلي ليس واجهة اجتماعية، متابعًا: "لولا تدخل الجمعيات الخيرية في أماكن في الصعيد والمناطق النائية لحدثت كارثة في المجتمع المصري".

وأضاف رئيس مجلس أمناء صناع الخير للتنمية، أنهم يعملون في صناع الخير على خدمة 2 مليون مواطن في عامين فقط.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة