الأقوى من يتحمل الضربات.. نجم بيراميدز يوجه رسالة لـ محمد محمودمختار يجتمع بجهازه المعاون لتحديد خطة الإنتاج فى فترة توقف الدوريالجزيرة الاماراتى يغادر القاهرة بعد ملاقاة الإسماعيلىمنتخب اليد يواجه البرتغال وديا .. اليوممعهد ناصر ينظم ندوة حول التغذية السليمة للحماية من سرطان الثدى..الثلاثاء"اللى خان".. أحدث أغانى أحمد سعد مقرر طرحها بعد أيامأمير كرارة يستضيف غدا أشرف عبد الباقي ولقاء الخميسي في "سهرانين"سعيد الكعبي: الزمالك له شعبية كبيرة بالإمارات وأنا من محبيهعمرو عابد في العرض الخاص لفيلم "لما بنتولد" (صور)ملف الأربعاء.. إصابة محمد محمود بقطع في الرباط الصليبي.. وصلاح يصنع ويُسجلصدر حديثا.. "بحور الدم" مجموعة قصصية لـ فيفى خليفةشاهد.. لوحة برناردينو لوينى عن المسيح قبل بيعها فى مزاد علنىتفاصيل خطف سيدة لابن خالها وطلب 2 مليون جنيه فدية بالشرقية "صور"صور.. انخفاض أسعار اللحوم البلدى بالدقهلية لـ70 جنيهابعد الانفصال عن أحمد فلوكس.. هذه شروط هنا شيحة للزواج مجددالبنان يتنفض.. كارول سماحة تكشف عن مطالبها الثوريةأسباب تجعل الحقن المجهرى الوسيلة الوحيدة للإنجابمن فضلك لا تطلبنى يوم إجازتىحتى لا تموتَ الشهامةُ فى بلادنا!(مفتاح الحياة)

كل دي كئوس كسبتها.. هنا جودة تفاجئ منى الشاذلي ببطولاتها

   -  
البطلة هنا جودة

استضافت الإعلامية منى الشاذلي في حلقة الليلة من برنامج «معكم مع منى الشاذلي» المذاع على قناة «سي بي سي» البطلة الصغيرة هنا جودة، بطلة الجمهورية في تنس طاولة للسيدات.

وجلبت هنا جودة، بطلة الجمهورية، كل الكئوس التي فازت بها في البطولات والمسابقات العربية والعالمية في لقائها في برنامج "معكم منى الشاذلي".

وكشفت هنا جودة عن كواليس وتفاصيل البطولات التي شاركت فيها، مشيرة إلى أنها صنفت المركز السادس على مستوى العالم تحت الـ 15 سنة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة