مباريات أهلي جدة الودية خلال فترة الاستعداد لعودة الدوري السعوديتشيلسي يهزم نوريتش سيتي ويحافظ على مركزه بالدوري الإنجليزيجوارديولا يهاجم كلوب ومورينيو بعد تصريحاتهما بشأن إلغاء "كاس" عقوبات مانشستر سيتيبكري سليم: المقاصة ليس للبيع.. ولن نفرط في إيهاب جلال إلا في هذه الحالةأتالانتا يكتسح بريشيا بسداسية ويقتنص وصافة الدوري الإيطالياستئناف دوري القسم الثاني 20 سبتمبرريال مدريد يطالب جماهيره بعدم التوجه لساحة "ثيبيليس" للاحتفال بالتتويج بالدوريالإمارات تطلب استضافة السوبر المصريمحمد سلطان: عدد مسحات فرق الدوري سيقل بعد استئناف البطولةتوقعات الأبراج اليوم الأربعاء 15-7-2020.. نصيحة للثور ومفاجأة للأسدإحالة عاطلين للمحاكمة بتهمة سرقة سيارة بالإكراه من سائقها فى المقطمشاهد على حريق خط البترول: أصحاب العربيات كانوا بيعيطوا دم.. والفراخ اتشوتاعرف محطات ارتبطت بمحاكمة المتهمين بخلية داعش إسكندرية.. بعد حجزها للحكمالبترول توضح حقيقة التقاعس عن احتواء تسريب خط الأنابيب قبل الحريقاتحاد التأمين: أصحاب السيارات المحترقة فى خط البترول سيصرفون تعويضات خلال ١٥ يومًابورصة وول ستريت تغلق مرتفعة بقيادة أسهم الطاقة والمواد الأساسيةأخبار البورصة اليوم الثلاثاء 14-7-2020معهد البترول: مخزونات النفط الأمريكية تسجل هبوطا حادا الأسبوع الماضىفاتورة كيف المصريين تتراجع 27 مليون دولار فى أبريل الماضى بسبب كوروناأحمد ناجي يعلن سلبية المسحة الرابعة لفريق سموحة

كل دي كئوس كسبتها.. هنا جودة تفاجئ منى الشاذلي ببطولاتها

   -  
البطلة هنا جودة

استضافت الإعلامية منى الشاذلي في حلقة الليلة من برنامج «معكم مع منى الشاذلي» المذاع على قناة «سي بي سي» البطلة الصغيرة هنا جودة، بطلة الجمهورية في تنس طاولة للسيدات.

وجلبت هنا جودة، بطلة الجمهورية، كل الكئوس التي فازت بها في البطولات والمسابقات العربية والعالمية في لقائها في برنامج "معكم منى الشاذلي".

وكشفت هنا جودة عن كواليس وتفاصيل البطولات التي شاركت فيها، مشيرة إلى أنها صنفت المركز السادس على مستوى العالم تحت الـ 15 سنة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة