"الصحة الكويتية": 562 إصابة جديدة بفيروس كورونا وارتفاع الحصيلة إلى 29921الليلة.. الفنانة المصرية بأوبرا باريس فرح الديبانى ضيفة live مع As3adالفنان طارق الإبياري: عادل إمام عجبه دوري "رفاعة" في مسلسل فلانتينو"مينى ماسك"..شاهد شكل الكمامات فى عيادات التجميل بتايلاند للحماية من كوروناالصحة العالمية تصدر توجيهات بعدم إعطاء المضادات الحيوية لعلاج حالات كورونا "المعتدلة"بيونسيه تدعم التظاهرات الأمريكية ضد العنصرية.. ماذا قالت ؟محامي الوزيري يكشف مفاجأة في قضية هيفاء وهبي.. تفاصيلإنجي وجدان تمازح جمهورها بصورة مرعبةهروبا من ألتراس الأهلي .. أحمد شوقي يغلق حسابه على فيسبوكمن فضلكم كفاية إشاعات.. دينا فؤاد توجه رسالة مؤثرة لرجاء الجداويطبيب شرعي يكشف مفاجأة بشأن تشريح جثة جورج فلويد: «إيجابي كورونا»3500 إصابة في يوم واحد.. إيران تسجل أكبر حصيلة إصابات بكورونا منذ بدء الجائحةلا تتعاملوا معهم.. مطرانية أسوان تحذر: مجهولون يوزعون ماء وزيتا بحجة شفاء الأمراضالعلمية للفيروسات..نتائج رسمية من وزارة الصحة لعلاج مصابي كورونا بـ"البلازما'بعد واقعة فتيات سوهاج.. اللجنة الوطنية تطالب بتعديل مادة الختان فى قانون العقوباتمناعتك حمايتك.. حملة جديدة للتعريف بالفيروس.. لجنة مكافحة كورونا تحدد شروط حقن البلازما للمصابينالرى: إزالة مزارع سمكية بمسطح إجمالى 2125 مترا بأسيوطأهم الأخبار ..قرار جديد من السيسي بشأن اتفاقية مع الكويت..اكتشاف إصابة جورج فلويد بفيروس كوروناهل تلغي الحكومة التعامل بالأوراق النقدية بدءًا من يوليو.. الوزراء يردهل تعقد التعليم اختبارات قدرات لطلاب الثانوية العامة كبديل للامتحانات النهائية.. الحكومة ترد

تعليق سيد عبد الحفيظ على مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

   -  
سيد عبد الحفيظ

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، رضاه التام على مجموعة الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، مؤكدًا أن المجموعة تمتلك فرقًا قوية ولديها باع طويل في البطولات الأفريقية.

وأضاف سيد عبد الحفيظ، في تصريحات لقناة "تايم سبورت"، أن الفريق لديه وقت طويل للإعداد للمباراة الأولى أمام بلاتينيوم ستارز خارج مصر، مشددًا على أن الجهاز الفني سيقوم بدراسة الفرق المنافسة بشكل جيد.

وتابع سيد عبد الحفيظ، أن استعدادات المرحلة المقبلة ستختلف تماما عن مرحلة الأدوار التمهيدية؛ من أجل تحقيق حلم جماهير الفريق.

وأعلنت قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، عن وقوع فريق النادي الأهلي في المجموعة الثانية مع النجم الساحلي، والهلال، وبلاتينيوم ستارز.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة