تجديد حبس تشكيل عصابى بتهمة السرقة بالإكراه فى البساتينتجديد حبس 4 متهمين بالتحريض ضد الدولة 15 يوماالسجن 7 سنوات لعاطل لاتهامه بالتنقيب عن الآثار فى سوهاجتأجيل محاكمة المتهمين باختطاف سائق توك توك وهتك عرضه لشهر نوفمبر بالغربيةتجديد حبس 9 متهمين بنشر شائعات وبيانات كاذبة ضد الدولة 15 يوماتجديد حبس وكيل "تعليم الوادى الجديد" وآخر 15 يوما لتقاضيهما رشوةرغم الإعصار.. اختيار طوكيو كأفضل مدينة للسفر فى 2019.. اعرف الأسباباعرف أغلى أنواع أحمر الشفاه فى العالم.. "وصل إلى 14 مليون دولار"إخلاء سبيل 21 متهمًا في أحداث «قتيل تلبانة» بالدقهلية.. والنيابة تستأنفمؤتمر: التغيرات المناخية تهدد إنتاجية المحاصيل وتنشر الأمراض والآفات في مناطق الزراعةتأجيل استئناف «جدة جنة» على حكم حبسها 3 سنوات في تعذيب «أماني» لـ 25 نوفمبر«سياحة الإسكندرية» تكشف البرنامج السياحي لأول فوج سياحي قبرصي منذ 10 سنواتالبرلمان يحتضن الحوار الوطني لـ«النواب الليبي»«شعلان» يعلن مساهمة هندسة الزقازيق في تنفيذ مشروعات قومية بمدينة السادات وحدائق أكتوبر والمنصورة الجديدةدورات تدريبية لرفع كفاءة العاملين بالجهاز الإداري وإعداد كوادر شابة لتحسين منظومة العمل بالشرقيةمدير «أكساد»: برامج بحثية لحماية 3 آلاف سلالة من مخاطر التغيرات المناخية«الإنتاج الحربي» تصدر الفيديو السابع من «اعرف وزارة بلدك» (فيديو)«أعلى الجامعات»: إعفاء أبناء الشهداء ومصابي العمليات الإرهابية من مصروفات الدراسةاعتماد 750 ألف جنيه لأهالي أسر الشهداء والمصابين في بئر العبدرئيس مدينة زفتى: استمرار تلقي تظلمات المستبعدين من وحدات إسكان أرض الجزيرة ولجنة لفحصها

رئيس الزمالك: أريد مواجهة جينيراسيون في استاد القاهرة أو بتروسبورت بحضور الجمهور

   -  
الزمالك - نادي مصر
قال مرتضى منصور رئيس الزمالك إنه أبلغ سلطات الأمن برغبته في مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي في استاد القاهرة أو بتروسبورت بحضور الجمهور.

وتحدث مرتضى لبرنامج "الزمالك اليوم" عبر قناة "الحدث اليوم" قائلا: "سلطات الأمن سألتني أين أريد أن ألعب المباراة"؟

وأضاف مازحا "إسماعيل يوسف قال لي أبلغهم ببرج العرب كي يجعلونا نلعب المباراة في القاهرة".

وأكمل "أبلغتهم برغبتي في اللعب في استاد القاهرة أو بتروسبورت بحضور الجمهور".

وأتم "أريد اللعب في استاد القاهرة أفضل من كل النواحي".

ويواجه الزمالك منافسه جينيراسيون فوت السنغالي في لقاء الإعادة من إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا في الـ24 من شهر أكتوبر الجاري.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة