5 أذكار يحصن بها المسلم نفسه ضد الأمراض.. تعرف عليهاالأوقاف: الدعاء تضرع إلى الله بإعمال الأسباب وليس بديلا للدواءانتهاء تطوير طريق بنها ـ المنصورة نهاية يونيو بتكلفة 1.317 مليار جنيهصور.. السيد القصير: رفع كفاءة مزارع الإنتاج الحيوانى التابعة للوزارةالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةاليوم.. آخر موعد لتلقى الأبحاث لطلبة الفرق النهائية بإدارة التربية العسكريةرئيس بنى سويف الجديدة : تنفيذ أعمال المرافق بالحى الـ 13 و منطقة الامتداد"الزراعة"تقدم حزمة توصيات مع بداية موسم الذرة الشامية.. اعرف التفاصيلنقيب الأطباء للعاملين بمستشفيات العزل: لا يمكن إنكار دوركم الوطنى ضد كوروناالسياحة: قائمة الفنادق المرخصة لاستقبال نزلاء ترتفع إلى 78 فندقاهذه الأعراض الجلدية قد تنذر بالإصابة بكوروناتقرير: الدوري الإنجليزي يبدأ منتصف سبتمبر بغض النظر عن الموسم الحاليالجدل ما زال مستمرا.. العلماء يصرون: الإيبوبروفين لا يجعل أعراض فيروس كورونا أسوأFDA توافق على دواء جديد لحالات الملاريا الشديدةشرطة التموين والتجارة تضبط 35 قضية سلع مجهولة المصدرتحرير 90 قضية لحوم فاسدة خلال أسبوعالقبض على 82 متهما من المطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا متنوعةتنفيذ 98 ألف حكم قضائي متنوع وتحرير 549 قضية مخدراتمغادرة 262 مصريا قادما من الإمارات المدينة الجامعية بمشتهر بعد قضاء مدة الحجرصور.. مدينة الأقصر ترفع 313 طن مخلفات وقمامة فى حملات نظافة بعيد الفطر

رئيس الزمالك: أريد مواجهة جينيراسيون في استاد القاهرة أو بتروسبورت بحضور الجمهور

   -  
الزمالك - نادي مصر
قال مرتضى منصور رئيس الزمالك إنه أبلغ سلطات الأمن برغبته في مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي في استاد القاهرة أو بتروسبورت بحضور الجمهور.

وتحدث مرتضى لبرنامج "الزمالك اليوم" عبر قناة "الحدث اليوم" قائلا: "سلطات الأمن سألتني أين أريد أن ألعب المباراة"؟

وأضاف مازحا "إسماعيل يوسف قال لي أبلغهم ببرج العرب كي يجعلونا نلعب المباراة في القاهرة".

وأكمل "أبلغتهم برغبتي في اللعب في استاد القاهرة أو بتروسبورت بحضور الجمهور".

وأتم "أريد اللعب في استاد القاهرة أفضل من كل النواحي".

ويواجه الزمالك منافسه جينيراسيون فوت السنغالي في لقاء الإعادة من إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا في الـ24 من شهر أكتوبر الجاري.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة