إردوغان: تركيا ليس لديها خطة لمهاجمة مدينة كوباني السوريةتعليق أعمال برلمان هونج كونج بعد مقاطعة الرئيسة التنفيذية كاري لامالصين تنتقد مشروع قانون أقره مجلس النواب الأمريكي لدعم محتجي هونج كونجاليوم.. محافظ قنا يفتتح 60 منزلا بقرى قوص بعد إعادة أعمارهمتفاصيل اعتداء صاحب محل على طفلة وهتك عرضها بالقليوبيةهطول أمطار غزيرة على أسوان.. والمحافظة تستنفر أجهزتها تحسبا للسيولصحة الإسكندرية تنفي إصابة تلميذة جديدة بالالتهاب السحائيالمصري يختتم استعداداته بمعسكر السخنة استعدادا للمقاصةالبرلمان يناقش تدني أسعار الماشية وتضرر صغار المربين.. الأحدنبيلة محجوب: أردوغان أيقونة المتشددين ويعملون في خدمة العدالة والتنميةباحث: الإسلاميون يحرفون المطالب الاجتماعية العادلة للشعوب لخدمة أهدافهمجلال عارف: سفينة الإرهاب الداعمة لأردوغان في المنطقة توشك على الغرقجليبر الأشقر: الإخوان وأنصارهم يدفعون أردوغان للسيطرة على شمال سورياتعاون مصر وأمريكا في مجال الطاقة.. الأبرز في صحف الأربعاءدعوى تطالب بإلغاء قرار "العدل" بعدم قبول الدعاوى من المتقاضين إلا بتوكيل من محامضبط 4228 قضية سرقة تيار كهربائي بالمحافظاتخالد عكاشة: مصر لها حقوق في مياه النيل يكفلها القانون الدولي.. فيديواخبار التوك شو.. حقيقة إغلاق مدارس الإسكندرية وأسباب اندلاع حرائق لبنان.. فيديوشاهد.. إبداع إسعاد يونس ومحمد فراج في مشهد تمثيليأسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 16 -10- 2019.. فيديو

"الدفاع التركية" تعلن قصف 181 هدفًا في شمال سوريا

-  
القوات التركية

أنقرة - (د ب أ):

أعلنت وزارة الدفاع التركية، مساء الأربعاء، قصف 181 هدفًا، بعد نحو ثماني ساعات من بدء عدوانها العسكري شمالي سوريا.

قالت الوزارة إن القوات البرية التركية دخلت سوريا شرقي نهر الفرات رفقة "الجيش الوطني السوري" الموالي لتركيا الذي تشكل الأسبوع الماضي.

ولم تذكر الوزارة موقع تلك القوات، إلا أن شبكة "تي آر تي" الرسمية، قالت إن الهجوم البري في بلدتي تل أبيض وراس العين بدأ عبر أربعة طرق منفصلة.

وشنت تركيا وفصائل من الجيش الوطني المتحالفة مع أنقرة في وقت سابق الأربعاء هجومًا بريًا شمال شرقي سوريا، وسط تنديد عربي وعالمي واسع النطاق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة