السعودية: 150 مليون دولار للتحالف العالمي للقاحات لمكافحة كوروناالسفير الأمريكي بموسكو: إرسال أجهزة تنفس اصطناعي لروسيا مثال على التعاون المشترك25 قيادة.. ننشر حركة تنقلات التنمية المحلية في محافظة القاهرةأنشطة سكنية وتجارية.. رئيس الوزراء يستعرض مخطط إنشاء مدينة سكنية بالعامريةالتموين: استلام 3.3 مليون طن قمح محلي منذ بدء التوريد"مدبولي" يستعرض تقريرًا بإمكانات "التعليم العالي" لمواجهة فيروس "كورونا""رفع سعر رغيف العيش وإلغاء الأوراق النقدية".. الحكومة ترد على 12 شائعةلحشد التمويل للدول النامية.. السيسي يشارك في القمة العالمية للقاحات إلكترونيًاغرفة "الرعاية الصحية" عن أسعار علاج كورونا بالمستشفيات الخاصة: "لا نتدخل فيها""مدبولي" يناقش ملامح استراتيجية توطين صناعة المستحضرات والمستلزمات الطبيةالرخصة الذهبية للمستثمرين.. "مدبولي" يستعرض نشاط الهيئة العامة للاستثماراليوم.. مطار القاهرة يستقبل 13 رحلة من السعودية والكويت ولبنانالقبض على عصابة المتسولين بأكتوبرالسجن 10 سنوات لمتهم بقضية "لجان المقاومة الشعبية بكرداسة"الإفراج عن 837 من نزلاء السجون إفراجا بالعفو وشرطياتجديد حبس حنين حسام 15 يوما على ذمة التحقيقالحكم في تظلم حسن نافعة علي منعه من التصرف في أمواله 5 يوليوإحالة محاكمة محسن السكري في قضية غسيل الأموال للمحكمة الاقتصاديةالسجن 5 سنوات لمدير عام بمصلحة الضرائب واثنين آخرين بتهمة الرشوة"مباحث التموين" تضبط 223 قضية تلاعب في أسعار السجائر

مرتضى: لا يوجد ديون على الزمالك لأي لاعب أجنبي.. وما حدث في قرعة إفريقيا غريب

   -  
أشرف بنشرقي - الزمالك - نادي مصر - أوباما
قال مرتضى منصور رئيس الزمالك إن ناديه ليس مديونا لأي لاعب أجنبي سبق ولعب في صفوفه.

وتحدث مرتضى لبرنامج "الزمالك اليوم" عبر قناة "الحدث اليوم" قائلا: "لا يوجد أي لاعب أجنبي لديه أي مستحقات في الزمالك".

وأضاف "ما أثير عن وجود غرامة على الزمالك كذب ولم يحدث".

وكان اتحاد الكرة أبلغ الزمالك والمصري بضرورة تسديد كل المديونيات المستحقة عليهما لعدد من اللاعبين أبرزهم عبد الله سيسيه لاعب الفريق الأبيض السابق.

وأبدى رئيس الزمالك انزعاجه من نتائج قرعة دوري أبطال إفريقيا والتي أسفرت عن وجود النادي الأبيض في المجموعة الأولى رفقة مازيمبي وأول أغسطس وزيسكو يونايتد وذلك حال عبوره عقبة جينيراسيون فوت السنغالي.

وقال: "لماذا جلب الاتحاد الإفريقي أحمد حسن ومحمد شوقي من الأهلي لسحب القرعة ولا يوجد أي شخص من الزمالك هذا غريب".

وأتم "هذه ليست قرعة، أن تضع الزمالك في مجموعة صعبة وتعطي الأهلي مجموعة ضعيفة هذه ليست قرعة".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة