السيسي للشباب: اوعوا وزنكم يزيد (فيديو)السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن المشير عبدالغني الجمسي (فيديو)السيسي للمصريين: "المجاملة فساد حتى لو كانت من طرفي" (فيديو)عاجل.. السيسي عن تخريج دفعة الطب العسكري: "حلمنا من 6 سنين""الثورة الصناعية والأمن الغذائى وتغير المناخ" على أجندة منتدى شباب العالمالسيسي للمصريين: لو عاوزين تنجحوا وتسبقوا الدنيا.. فالتمن عمل مش كلامالسيسي: المجاملة فساد.. "لو عاوزين تكافحوه متجاملوش حد"مرتبات تصل لـ13 ألف جنيه.. إكسيد تعلن وظائف شاغرةعاجل.. السيسي: ميكنة اختبارات الجامعات والكليات العسكرية خلال عامينالسيسي يطمئن المصريين: نظام التعليم الجديد تم دراسته جيدا.. "مش هنضيع ولادنا"عاجل.. الذهب يتراجع جنيهين في منتصف التعاملاتالسيسي يوجه ببقاء خريجي الطب العسكري حتى الامتياز بالكلية: ببني رجالة«دونجا»: فوز الإسماعيلي على الحدود دفعة قوية قبل مواجهة الجزيرة الإماراتيأكاديمية الفنون تنفي حدوث حريق بمقرها في الهرموزيرة التخطيط وخبراء مؤتمر "مصر تستطيع" في الروبيكي للجلودانطلاق دورة "مواجهة الفكر المتطرف" للطلاب الوافدينمجلس الشورى السعودي يوصي بإبقاء رسوم المرافقين 2020 كما كانت في 2019تعرف على تطور معدلات الفقر في مصرأبوالغيط يستقبل المبعوث الصيني الجديد للشرق الأوسطالإحصاء : 1.3 مليار شخص يعانون الفقر على مستوى العالم

مرتضى: لا يوجد ديون على الزمالك لأي لاعب أجنبي.. وما حدث في قرعة إفريقيا غريب

   -  
أشرف بنشرقي - الزمالك - نادي مصر - أوباما
قال مرتضى منصور رئيس الزمالك إن ناديه ليس مديونا لأي لاعب أجنبي سبق ولعب في صفوفه.

وتحدث مرتضى لبرنامج "الزمالك اليوم" عبر قناة "الحدث اليوم" قائلا: "لا يوجد أي لاعب أجنبي لديه أي مستحقات في الزمالك".

وأضاف "ما أثير عن وجود غرامة على الزمالك كذب ولم يحدث".

وكان اتحاد الكرة أبلغ الزمالك والمصري بضرورة تسديد كل المديونيات المستحقة عليهما لعدد من اللاعبين أبرزهم عبد الله سيسيه لاعب الفريق الأبيض السابق.

وأبدى رئيس الزمالك انزعاجه من نتائج قرعة دوري أبطال إفريقيا والتي أسفرت عن وجود النادي الأبيض في المجموعة الأولى رفقة مازيمبي وأول أغسطس وزيسكو يونايتد وذلك حال عبوره عقبة جينيراسيون فوت السنغالي.

وقال: "لماذا جلب الاتحاد الإفريقي أحمد حسن ومحمد شوقي من الأهلي لسحب القرعة ولا يوجد أي شخص من الزمالك هذا غريب".

وأتم "هذه ليست قرعة، أن تضع الزمالك في مجموعة صعبة وتعطي الأهلي مجموعة ضعيفة هذه ليست قرعة".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة