6 سنوات كاملة.. المسرح القومى في المنصورة يستغيث بـ المسئولينأمطار غزيرة .. تطهير مخرات السيول وإزالة التعديات على مجرى وادي العريشسيول في بعض المناطق.. درجات الحراراة في محافظات ومدن مصرلودريان: 9 نساء فرنسيات منتميات لداعش هربن من مخيم شمالي سوريابألبوم من كلماته.. بهاء الدين محمد يكشف تفاصيل ألبوم مدحت صالح الجديدجماهير القلعة البيضاء تشعل مطار القاهرة لاستقبال كوماندوز يد الزمالك.. صورالبدرى ينتظر قائمة شوقى غريب لضم لاعبى المنتخب الأولمبى أمام كينياالإنتاج الحربى يستعيد لاعبه الموريتاني بعد انتهاء المهمة الدوليةفيديو ..هطول الامطار قبل مواجهة المنتخب العسكرى مع اليونانيحدث اليوم.. ختام المؤتمر العالمي للإفتاء واجتماع لوزراء السياحة العرباخبار الرياضة ليلاً.. موقف الأهلي بشأن تأجيل القمة.. استقبال كوماندوز اليد.. طارق حامد يخرج عن صمته.. رئيس الزمالك يطلق قذائفهالأهلي محرض.. مرتضى منصور لـ كهربا: ارفع قضية خلع .. فيديومحمد بركات يكشف كواليس جلسة البدري مع طارق حامد بعد أزمته مع الزمالكجمال الغندور يكشف حقيقه طلبه تأجيل القمة بين الأهلي والزمالكارفع قضية خلع.. تفاصيل جلسة كهربا مع أمير مرتضى للعودة للزمالك..فيديوطريقة عمل اللحم باللبن.. عشان تجددى فى مطبخكالخارجية الأمريكية: واشنطن عازمة على تأمين حرية الملاحة في مضيق "هرمز"بومبيو : نجاح الانتخابات بتونس علامة فارقة على طريق الديمقراطية"البنتاجون": سنواصل التعاون مع الأكراد في قوات "قسد" للقضاء على داعشفعاليات اليوم.. إعلان تفاصيل مؤتمر الموسيقى العربية ومناقشة رواية قريبا من البهجة

شاهد.. صورة نادرة تجمع بين طلعت زكريا والرئيس الأسبق حسني مبارك

-  
طلعت زكريا

تداولت بعض الصفحات عبر حسابات مواقع السوشيال ميديا، صورة تجمع بين النجم طلعت زكريا، والرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

وكان هذا أول لقاء يجمعهم بعد رحلة علاج الفنان طلعت زكريا،  حيث أصيب في عام 2009، بفيروس غامض وادخل في غيبوبة، استمرت أكثر من شهرين، ذلك المرض الذي استدعى سفره خارج مصر للعلاج، وكانت هناك حيرة شديدة في تشخيص المرض وعلاجه، وظن الجميع أن طلعت

زكريا لن يتمكن من التعافي.

لكن القدر لم يحمل كلمة النهاية في حينها، وتجاوز زكريا تلك الأزمة التي جاءت بعد تقديمه فيلم "طباخ الريس"، الذي كان سببا في توطيد علاقة الفنان الراحل بالرئيس الأسبق حسني مبارك.

ويرجع سبب حب الرئيس السابق مبارك له بعد تقديم طلعت زكريا دور طباخ الرئاسة الذي يحرص على

إطلاع الرئيس بكافة تفاصيل ما يحدث في مصر، والتي يحاول الوزراء حجبها عن رئيس الدولة.

وكون الرئيس مبارك دفع 8 ملايين جنيه من حسابه الشخصي وهي قيمة تكاليف علاج طلعت زكريا خارج مصر، حيث رفض مبارك أن يصدر قرارا بعلاج زكريا على نفقة الدولة وقرر أن يعالجه على نفقته الشخصية.

وفور مغادرة طلعت زكريا للمستشفى استدعاه الرئيس الأسبق حسني مبارك من أجل لقائه والاطمئنان على صحته، وهو الأمر الذي ظل زكريا يفتخر به دائما، لتحل تلك الصورة ذكرى في تاريخ كل منهما.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة