"الصحة الكويتية": 562 إصابة جديدة بفيروس كورونا وارتفاع الحصيلة إلى 29921الليلة.. الفنانة المصرية بأوبرا باريس فرح الديبانى ضيفة live مع As3adالفنان طارق الإبياري: عادل إمام عجبه دوري "رفاعة" في مسلسل فلانتينو"مينى ماسك"..شاهد شكل الكمامات فى عيادات التجميل بتايلاند للحماية من كوروناالصحة العالمية تصدر توجيهات بعدم إعطاء المضادات الحيوية لعلاج حالات كورونا "المعتدلة"بيونسيه تدعم التظاهرات الأمريكية ضد العنصرية.. ماذا قالت ؟محامي الوزيري يكشف مفاجأة في قضية هيفاء وهبي.. تفاصيلإنجي وجدان تمازح جمهورها بصورة مرعبةهروبا من ألتراس الأهلي .. أحمد شوقي يغلق حسابه على فيسبوكمن فضلكم كفاية إشاعات.. دينا فؤاد توجه رسالة مؤثرة لرجاء الجداويطبيب شرعي يكشف مفاجأة بشأن تشريح جثة جورج فلويد: «إيجابي كورونا»3500 إصابة في يوم واحد.. إيران تسجل أكبر حصيلة إصابات بكورونا منذ بدء الجائحةلا تتعاملوا معهم.. مطرانية أسوان تحذر: مجهولون يوزعون ماء وزيتا بحجة شفاء الأمراضالعلمية للفيروسات..نتائج رسمية من وزارة الصحة لعلاج مصابي كورونا بـ"البلازما'بعد واقعة فتيات سوهاج.. اللجنة الوطنية تطالب بتعديل مادة الختان فى قانون العقوباتمناعتك حمايتك.. حملة جديدة للتعريف بالفيروس.. لجنة مكافحة كورونا تحدد شروط حقن البلازما للمصابينالرى: إزالة مزارع سمكية بمسطح إجمالى 2125 مترا بأسيوطأهم الأخبار ..قرار جديد من السيسي بشأن اتفاقية مع الكويت..اكتشاف إصابة جورج فلويد بفيروس كوروناهل تلغي الحكومة التعامل بالأوراق النقدية بدءًا من يوليو.. الوزراء يردهل تعقد التعليم اختبارات قدرات لطلاب الثانوية العامة كبديل للامتحانات النهائية.. الحكومة ترد

الإياتا: 47 مليار دولار دخل الإمارات من "الطيران المدني"

   -  
طيران الإمارات

كتب - طه عبيد:

أصدر الاتحاد الدولي للنقل الجوي "الإياتا" تقريرًا حول أهمية قطاع النقل الجوي في دولة الإمارات، أشار إلى أن التركيز على هذا القطاع يسهم في توفير 620 ألف فرصة عمل إضافية، والمساهمة بما يقرب من 80 مليار دولار أمريكي في اقتصاد الدولة بحلول عام 2037.

وأوضح التقرير أن قطاع النقل الجوي باعتباره من الأصول الاستراتيجية الأساسية في الدولة، يضخ 47.4 مليار دولار أمريكي في اقتصاد الإمارات، بما يشكل 13.3% من إجمالي الناتج المحلي للدولة.

كما توقع نموًا في سوق الطيران الإماراتي بنسبة 170% في عام 2037 ليدعم 1.4 مليون فرصة عمل ويساهم بمقدار 128 مليار دولار أمريكي في اقتصاد الدولة.

وقال محمد علي البكري، نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط في الاتحاد الدولي للنقل الجوي، إن الإمارات "شهدت تحولاً اقتصاديًا خلال الـ 25 العام الماضي، وكان قطاع الطيران محورًا جوهريًا في هذا التحول، ولا تملك دول كثيرة تقديرًا أفضل من الإمارات للفوائد الاقتصادية التي يتيحها الربط الجوي، ومن هنا فإن سياسات الدعم الحكومي لتطوير قطاع الطيران أثمرت عن أرباح مجزية للغاية.

وأضاف البكري أن الإمارات تحتل المركز الأول عالميًا في تسهيل عمليات التجارة الجوية، كما تتفوق على كامل منطقة الشرق الأوسط في الانفتاح على مستوى تأشيرات السفر، وهذا ما جعلها تتبوأ مكانة قوية في قطاع الطيران.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة