MTM وهانى الدقاق ينتهيان من دويتو جديد..اعرف التفاصيلمظاهرة لـخواجات تدريب الإيجيبشين ليج فى حب مصراتحاد الكرة ينتظر موافقة فيفا لتحديد مدة الدورة المقبلةاستقرار أسعار اللحوم بالأسواق اليوم الخميس والكيلو يبدأ من 120جنيها«حار نهارًا مائل للبرود ليلًا».. «الأرصاد» تعلن توقعات طقس الخميسسقوط أمطار خفيفة على القاهرةما بين المخالفة والالتزام.. تحرير 20 محضرا للمخالفين لقرار ارتداء الكمامات بأسوان.. صورمطالب بنقل موقف السيارات بالشيخ زويد للتخفيف من معاناة الأهالي295 مليون جنيه لتنفيذ مشروعات مياه شرب وصرف صحى بسوهاج"تنين صغير" غامض يأكل مرة واحدة فى العقد ويعيش لمدة قرندراسة تقترح حلاً لإيجاد لقاح لمواجهة كورونا يعتمد على إنتاج مضاد جديد للفيروساتغير كورونا.. 5 أمراض أخرى تهدد حياة المرضى بالخطر وتسبب الوفاةفي ذكرى ميلاد محمود عبد العزيز.. تفاصيل أيامه الأخيرة ومعاناته مع المرضبـ جيب قصير.. فيفي عبده تتألق في أحدث ظهورالقوى العاملة: الرحلة المؤجلة القادمة من بيروت تصل اليوم"بتفاؤل وأمل في بكرة".. بسمة تكشف عن صورة جديدة من الطفولة"ناسا" تستعد لإطلاق مسبار استكشاف المريخ "برسفيرانس" في 17 يوليوصدر حديثا ..ترجمة جديدة لـ "الباب الضيق" لـ أندريه جيد عن "موزاييك"مصرية ضمن فريق أبحاث هولندي لإنتاج علاج كورونا: يمكن إنتاج الأجسام المضادة من خلايا المتعافيناعتماد 61 منشأة سياحية للعمل.. محافظ البحر الأحمر: بحث البدء في تشغيل السياحة الداخلية ..فيديو

سانا: نظام اردوغان يواصل عدوانه ويستهدف بلدات وقرى سورية

-  
القصف التركي لشمال سوريا
دمشق (أ ش أ)
أعلنت وكالة الأنباء السورية أن النظام التركي واصل عدوانه واستهدف بالمدفعية بلدة مطارع والقري المحيطة بها بريف حلب السوري كما استمر في عدوانه على مدينة رأس العين بالريف الشمالي الغربي لمحافظة الحسكة وعدد من قرى وبلدات ريف المحافظة السورية وعلى منطقة تل أبيض بريف الرقة الشمالي.

وذكرت الوكالة السورية أن قوات النظام التركي قصفت بسلاحها الجوي والمدفعي بشكل عشوائي ومكثف الصوامع والبنى التحتية في مدينة رأس العين ومواقع بقرى المشرافة وخربة البنات والأسدية وبير نوح وعلوك ونستل والعزيزية ومدرسة العزيزية وعين حصن والري وتل حلف في محيط المدينة بالتوازي مع قصف بسلاح المدفعية طال بلدة عين عيسى بريف الرقة الشمالي.

وأضافت أن قوات النظام التركي ركزت قصفها على البنى التحتية مستهدفة خط كهرباء محطة مياه علوك بريف رأس العين والذي يغذي مدينة الحسكة وسد المنصورة في محيط مدينة المالكية شمال شرق المدينة والذي يوفر مياه الشرب لمليوني شخص.

وأشارت الوكالة السورية إلى استمرار العدوان التركي استهدف بسلاحي المدفعية والطيران تل جهان وقرية زورافة بالقحطانية والإسماعيلية وخراب رشك والمالكية والصالحية والجارودية والدرباسية بريف محافظة الحسكة وقرى تل خنزير وتل بطانة وأبو الصون وثمود في الريف الغربي لمدينة رأس العين، ومشارف مدينة تل أبيض بريف الرقة الشمالي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة