البورصة تعلن العودة للعمل بالمواعيد الاعتيادية بداية من الأحد المقبلقطاع التعدين يتصدر الأنشطة الاقتصادية الأعلى أجرا فى مصر بنهاية 2019أسعار الذهب تواصل التراجع.. وعيار 21 يسجل 755 جنيها للجرامصحيفة: اقتصاد بريطانيا يواجه عجزا بالميزانية بنسبة 5% بحلول 2024المالية: تيسيرات جديدة فى مشروع قانون التجاوز عن مقابل التأخير والغراماترينو ونيسان تعلنان عن خطة لتعميق التعاون لضمان استمرار المجموعةالدولار يصعد واليوان عند أدنى مستوى فى 9 أشهر مع تجدد توترات صينية-أمريكيةانخفاض العجز التجارى لمصر 35% فى أول 4 شهور من 2020اليابان تتجه لإقرار تحفيز جديد بقيمة 1.1 تريليون دولار لمكافحة تداعيات كوروناارتفاع مؤشرات بورصة الكويت بمستهل التعاملات وسط صعود 9 قطاعاتالأهلي يُنهي أزمة الـ20 % مع الدفاع الجديدي المغربي خلال أيامزى النهاردة.. الزمالك يتوج بالدورى للمرة الأولى بعد الفوز على الأهلىوزارة الشباب تطلق مسابقة للطلائع للتعبير عن أبطال الجيش والشرطةزيدان ينشر صورة بصحبة نجله ويعلق: "وحشتنى يا أحلى حاجة فى حياتى"كهربا يوجه رسالة رومانسية من على البحر.. اعرف قال أيهأسامة نبيه: كهربا رقم 5 فى مركزه بالمنتخب.. وقفشة والشحات لم يستغلا فرصة المونديالالخطيب يناقش الأزمة المالية فى الأهلي وسيناريوهات الخروج من الأزمةعبد الله جمعة يستعيد ذكريات التتويج بالكونفدرالية مع الزمالكوزير الرياضة وشوقى غريب يطمئنان على محمود سعد بعد إجرائه اختبار كوروناروسيا تسجل 161 وفاة و8338 إصابة جديدة بفيروس كورونا

القيعي: اعتزال أي لاعب شأن خاص به.. والبعض يفتعل المشاكل بسبب سير الأهلي بشكل جيد

   -  
الأهلي أمام أسوان
تحدث عدلي القيعي مستشار التسويق والتعاقدات لمجلس إدارة الأهلي عن حقيقة ما تردد بشأن الاستغناء عن بعض اللاعبين أو اعتزال نجوم الفريق.

وبسؤاله هل سيعتزل شريف إكرامي وحسام عاشور ووليد سليمان بنهاية الموسم الجاري، رد القيعي "لأنهم لاعبون كبار لا ينفع أن يتحدثوا في هذا الشأن أو نتحدث نحن، بل انتظروا ما سيحدث".

وأضاف عبر قناة (إم بي سي مصر) "لقد نسبوا لعاشور أنه يريد الاعتزال، الله أعلم هل قال ذلك أم لا".

وأضاف "أي كلمة ستقال ستتحور إلى تفسيرات أخرى، الأفضل إما العمل أو الكلام".

كما تحدث مستشار التسويق والتعاقدات عن إمكانية بيع وليد أزارو في يناير المقبل، قائلا "إنها مبالغات وتعجل، أزارو لاعب بالأهلي وعائد من إصابة، وحريص على تقديم ما يستحقه النادي وما تسمح به موهبته".

وتابع "لسنا قريبين من موسم انتقالات، ولا أزارو يشارك بانتظام لذا لا داعي للاستعجال، ولكن طالما يسير الأهلي بشكل جيد، لابد أن يفتعلوا له المشاكل".

وأتم تصريحاته "كذلك صالح جمعة وجيرالدو متواجدان ومؤثران ويبذلان جهدا كبيرا، ويصنعان الفارق عند مشاركتهما، فالأهلي يحتاجهما وأتمنى لهما التوفيق ويبعد عنهم الإصابات وشرور الآخرين".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة