23 نوفمبر.. الحكم في دعوى إقالة وزيرة السياحة لرفضها تنفيذ حكم إلغاء "ضوابط العمرة"حبس 169 متهما بحيازة 26 كيلو بانجوتأجيل استئناف جدة الطفلة "جنة" على حكم حبسها في قضية التعذيب لـ ٢٥ نوفمبرتأجيل محاكمة 9 أشخاص خطفوا طالبا داخل المقابر وهتكوا عرضه في الغربيةمد أجل الحكم في طعن عبد المنعم أبو الفتوح على إدراجه بقوائم الإرهاب لـ21 ديسمبرضبط 70 متهما بالاتجار في المخدرات خلال حملة بمحيط المدارس والجامعاتالبرلمان: نستهدف إنجاح الحوار لتحقيق السلام والتوافق في ليبياتفاصيل اجتماع رابطة الكليات والمعاهد اللاهوتية في الشرق الأوسطبهاء أبو شقة: إدارة الأحزاب والعمل السياسي علم وفن ممنهجأسعار البقوليات اليوم.. الفول المستورد 15 جنيها واللوبيا بـ21 جنيهابالتفاصيل.. وزير التعليم العالي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للجامعاتالموافقة مبدئيًا على إنشاء جامعة الإسماعيلية الأهليةالمجلس الأعلى للجامعات يقرر توظيف المعيدين بعقود مؤقتةإعفاء أبناء الشهداء وضحايا الإرهاب من المصروفات الدراسية بالجامعاتتجديد حبس تشكيل عصابى بتهمة السرقة بالإكراه فى البساتينتجديد حبس 4 متهمين بالتحريض ضد الدولة 15 يوماالسجن 7 سنوات لعاطل لاتهامه بالتنقيب عن الآثار فى سوهاجتأجيل محاكمة المتهمين باختطاف سائق توك توك وهتك عرضه لشهر نوفمبر بالغربيةتجديد حبس 9 متهمين بنشر شائعات وبيانات كاذبة ضد الدولة 15 يوماتجديد حبس وكيل "تعليم الوادى الجديد" وآخر 15 يوما لتقاضيهما رشوة

القيعي: اعتزال أي لاعب شأن خاص به.. والبعض يفتعل المشاكل بسبب سير الأهلي بشكل جيد

   -  
الأهلي أمام أسوان
تحدث عدلي القيعي مستشار التسويق والتعاقدات لمجلس إدارة الأهلي عن حقيقة ما تردد بشأن الاستغناء عن بعض اللاعبين أو اعتزال نجوم الفريق.

وبسؤاله هل سيعتزل شريف إكرامي وحسام عاشور ووليد سليمان بنهاية الموسم الجاري، رد القيعي "لأنهم لاعبون كبار لا ينفع أن يتحدثوا في هذا الشأن أو نتحدث نحن، بل انتظروا ما سيحدث".

وأضاف عبر قناة (إم بي سي مصر) "لقد نسبوا لعاشور أنه يريد الاعتزال، الله أعلم هل قال ذلك أم لا".

وأضاف "أي كلمة ستقال ستتحور إلى تفسيرات أخرى، الأفضل إما العمل أو الكلام".

كما تحدث مستشار التسويق والتعاقدات عن إمكانية بيع وليد أزارو في يناير المقبل، قائلا "إنها مبالغات وتعجل، أزارو لاعب بالأهلي وعائد من إصابة، وحريص على تقديم ما يستحقه النادي وما تسمح به موهبته".

وتابع "لسنا قريبين من موسم انتقالات، ولا أزارو يشارك بانتظام لذا لا داعي للاستعجال، ولكن طالما يسير الأهلي بشكل جيد، لابد أن يفتعلوا له المشاكل".

وأتم تصريحاته "كذلك صالح جمعة وجيرالدو متواجدان ومؤثران ويبذلان جهدا كبيرا، ويصنعان الفارق عند مشاركتهما، فالأهلي يحتاجهما وأتمنى لهما التوفيق ويبعد عنهم الإصابات وشرور الآخرين".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة