كورونا في سويسرا: 30 ألفًا و761 إصابة و1915 وفاةالصين: لا إصابات محلية بكورونا.. وحالة واحدة قادة من الخارجالسعودية: مقتل وإصابة 9 في تبادل لإطلاق نار بمحافظة الأمواهشرطة هونج كونج تطلق "غاز الفلفل" على المتظاهرين المؤيدين للديموقراطية"تباطؤ تغير المناخ وتعديل استراتيجية أمريكا".. جوانب مُضيئة لفيروس "كورونا"أوروبا تحاول النهوض اقتصاديا.. وإصابات كورونا تتزايد في أمريكا اللاتينيةالعراق: داعش لم يعد يهددنا.. وعودته "إعلامية"فيروس كورونا: نظريات المؤامرة تودي بحياة العشراتالسعودية: استئناف الرحلات الجوية الداخلية نهاية مايوانخفاض وتيرة تفشي كورونا في روسيا.. والوفيات تلامس 4 آلاف4 مرشحين لقيادة منتخب الإمارات"الشباب والرياضة" تطلق مسابقة للطلائع للتعبير عن أبطال الجيش والشرطةالأولمبياد الخاص ينظم اجتماع افتراضى لـ اللاعبين القادة بمشاركة 10 دول فى يونيو4 محطات تحسم الدورى الألماني الثلاثون لـ بايرن ميونخرونالدينيو ونيمار يقودان التشكيل التاريخي للبرازيليين في برشلونةسمير عثمان: الضوء الأخضر من اللجنة الرئيسية شرط إنشاء مجلس تحكيمهل يتم فرض الحجر الصحي على الجبلاية بعد إجراء محمود سعد مسحة كورونا؟.. اتحاد الكرة بجيبياسر عبد الرءوف يرفض إنشاء مجلس تحكيم: لا غنى عن الرموز والحكماءبعد إجراء محمود سعد مسحة كورونا.. أحمد مجاهد يطالب بفحص طبي شامل لموظفي اتحاد الكرةرغم كورونا.. مفاوضات جادة من يوفنتوس مع مانشستر يونايتد لضم بوجبا

القيعي: التحكيم العقبة الرئيسية ضد الأهلي بدوري الأبطال.. ونتمنى مواجهة ريال مدريد يوميا

   -  
الأهلي - الإنتاج الحربي
يرى عدلي القيعي مستشار التسويق والتعاقدات لمجلس إدارة الأهلي أن التحكيم هو العقبة الأكبر التي تواجه الفريق بمشواره في دوري أبطال إفريقيا.

وقال القيعي عبر قناة (إم بي سي مصر) "لا يوجد مجموعة سهلة وصعبة، بل حالة الفريق هي الأهم، إذا ظهر الأهلي بحالته وتوفيقه وتوفيق التحكيم الذي أصبح العقبة الرئيسية ضدنا في السنوات الأخيرة، وإذا سارت الأمور طبيعية سيتجاوز الأهلي كل شيء".

وأضاف "كل المجموعات متوازنة لأن الفوارق الفنية لا نراها في الملعب".

وأوقعت القرعة الأهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضا النجم الساحلي التونسي، الهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

وبشأن المباراة الودية بين الأهلي وريال مدريد، أشار القيعي إلى أن "التفاصيل لم تحسم بعد، نتمنى مواجهة ريال مدريد كل يوم ونحقق نفس النتيجة".

وأردف "الأهلي يواجه أندية من الفرز الأول، ونتمنى أن يكون جدول المباريات والبطولات يسمح لنا بذلك".

وأتم تصريحاته بالحديث عن مباراة القمة ضد الزمالك يوم 19 أكتوبر في الدوري بقوله "الكل يتحدث عن تأجيل اللقاء، لماذا؟ لا يوجد ما يستدعي التأجيل، وأظن أن المباراة لن تؤجل، ولا توجد أي مخاطبات رسمية بهذا الشأن".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة