إيفرتون يفوز على ويستهام بثنائيةالزمالك يواجه النجم الساحلي بكأس السوبر لكرة اليد في الجزائرأبرز أرقام مباراة إيبار × برشلونة.. تألق تهديفي ثلاثي للمرة الأولىانطلاق الدورة الـ11 من مؤتمر التمكين الثقافي لذوي الاحتياجات الخاصة في ديسمبر المقبل"بوابة الأهرام" تروي قصص اكتشاف الخبايا الأثرية من عام 1881 وحتى العساسيف | صورمشاركة مصرية متميزة كضيف شرف في معرض بلجراد الدولي للكتاب | صورفنان إيطالي يحول جذوع الأشجار الميتة في روما إلى منحوتات فنيةتعاون بين "العربي بالقاهرة" و"جامعة حمدان الذكية" في دبيأبوغازي ومغيث يناقشان "رسائل من مصر".. الأربعاء المقبل"القاهرة تنادي".. مشروع جديد بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2020أحد قلاع الإنتاج الحربي.. "حلوان للآلات والمعدات".. قدرات تصنيعية عالية ومساهمة بالمشروعات القوميةسفير مصر في هولندا يشارك بحفل افتتاح معرض المصريات بجامعة أمستردام | صورمدحت الزاهد يهرب من "فشله الحزبي" بطريقة "الشائعات الإخوانية"محافظ الفيوم يفتتح أول معرض للتمور ببيهمو"القليوبية" تقضى على قوائم الانتظار بالمستشفياتخطة القوافل الطبية المجانية خلال شهر نوفمبر بالدقهلية"تمريض المنصورة" تستضيف صندوق مكافحة الإدمان (صور)افتتاح مبنى مديرية المالية في طنطا بعد تطويرهالزمالك يكشف حقيقة تلقيه إخطارا رسميا من "كاف" بشأن السوبر الأفريقيصالح جمعة يطمئن على لاعب "الإعلاميين" هاتفيا بعد إصابته بالصليبي

القيعي: التحكيم العقبة الرئيسية ضد الأهلي بدوري الأبطال.. ونتمنى مواجهة ريال مدريد يوميا

   -  
الأهلي - الإنتاج الحربي
يرى عدلي القيعي مستشار التسويق والتعاقدات لمجلس إدارة الأهلي أن التحكيم هو العقبة الأكبر التي تواجه الفريق بمشواره في دوري أبطال إفريقيا.

وقال القيعي عبر قناة (إم بي سي مصر) "لا يوجد مجموعة سهلة وصعبة، بل حالة الفريق هي الأهم، إذا ظهر الأهلي بحالته وتوفيقه وتوفيق التحكيم الذي أصبح العقبة الرئيسية ضدنا في السنوات الأخيرة، وإذا سارت الأمور طبيعية سيتجاوز الأهلي كل شيء".

وأضاف "كل المجموعات متوازنة لأن الفوارق الفنية لا نراها في الملعب".

وأوقعت القرعة الأهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم أيضا النجم الساحلي التونسي، الهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي.

وبشأن المباراة الودية بين الأهلي وريال مدريد، أشار القيعي إلى أن "التفاصيل لم تحسم بعد، نتمنى مواجهة ريال مدريد كل يوم ونحقق نفس النتيجة".

وأردف "الأهلي يواجه أندية من الفرز الأول، ونتمنى أن يكون جدول المباريات والبطولات يسمح لنا بذلك".

وأتم تصريحاته بالحديث عن مباراة القمة ضد الزمالك يوم 19 أكتوبر في الدوري بقوله "الكل يتحدث عن تأجيل اللقاء، لماذا؟ لا يوجد ما يستدعي التأجيل، وأظن أن المباراة لن تؤجل، ولا توجد أي مخاطبات رسمية بهذا الشأن".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة