المصري يختتم استعداداته بمعسكر السخنة استعدادا للمقاصةالبرلمان يناقش تدني أسعار الماشية وتضرر صغار المربين.. الأحدنبيلة محجوب: أردوغان أيقونة المتشددين ويعملون في خدمة العدالة والتنميةباحث: الإسلاميون يحرفون المطالب الاجتماعية العادلة للشعوب لخدمة أهدافهمجلال عارف: سفينة الإرهاب الداعمة لأردوغان في المنطقة توشك على الغرقجليبر الأشقر: الإخوان وأنصارهم يدفعون أردوغان للسيطرة على شمال سورياتعاون مصر وأمريكا في مجال الطاقة.. الأبرز في صحف الأربعاءدعوى تطالب بإلغاء قرار "العدل" بعدم قبول الدعاوى من المتقاضين إلا بتوكيل من محامضبط 4228 قضية سرقة تيار كهربائي بالمحافظاتخالد عكاشة: مصر لها حقوق في مياه النيل يكفلها القانون الدولي.. فيديواخبار التوك شو.. حقيقة إغلاق مدارس الإسكندرية وأسباب اندلاع حرائق لبنان.. فيديوشاهد.. إبداع إسعاد يونس ومحمد فراج في مشهد تمثيليأسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 16 -10- 2019.. فيديوتحويل الكاوتش إلى عفش.. شاب يبهر أشرف عبد الباقي بـ أفكار إعادة التدويرالخيار بـ4 جنيهات.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الأربعاء 16 - 10 - 2019 في مصرتعرف على مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم.. فيديوالدولار يسجل 16.23 جنيه.. أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الأربعاء 16 - 10 -2019حبس طالبين بتهمة التعدى على صديقهما بسلاح أبيض فى المرجاليوم.. استكمال سماع الشهود فى إعادة محاكمة 46 متهما بـ"أحداث مسجد الفتح"السيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى كرداسة دون إصابات

الأمن يضبط بطل فيديو فرض الإتاوات على المواطنين أمام مستشفى الحضرة بالإسكندرية

-  
ألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، القبض على بطل مقطع فيديو تهديد المواطنين والاستيلاء على أموالهم أمام مستشفى الحضرة الجامعى.

رصدت المتابعة الأمنية تداول مقطع فيديو عبر شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يظهر فيه أحد الأشخاص ممسكًا بسلاح أبيض "مطواة" يقوم بتهديد سائقى سيارات الأجرة ومطالبتهم بدفع مبالغ مالية أمام مستشفى الحضرة الجامعى بدائرة قسم شرطة باب شرقى بمدينة الإسكندرية.

الأمن يكشف ملابسات فيديو الاعتداء على طاقم تمريض مستشفى بالإسكندرية

وتوصلت الأجهزة الأمنية المعنية إلى ذلك الشخص وتبين أنه يبلغ من العمر "27 سنة - عاطل"، سبق اتهامه في 19 قضية "سلاح أبيض، تشرد، أقراص مخدرة، ذخيرة، سرقة"، ومقيم بدائرة القسم، تم ضبطه، وبحوزته سلاح أبيض "مطواة".

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة تفصيليًا، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة