أمير توفيق لـ في الجول: لم نحدد سعر أزارو.. لا جديد في موقفهالبورصة تعلن مواعيد العمل الجديدة بداية من الأحد المقبلماذا تفعل عندما يروج صديق أو قريب لك أفكارا مغلوطة عن كورونا؟"الري": إحالة ١٧٣ محضر تعد على المجارى المائية إلى النيابة العسكريةإطلاق خدمة "تصحيح البيانات" إلكترونيًا لحاجزى الإسكان الاجتماعيمن هم "الزيديون" لمن نسبهم وموقف أهل السنة والجماعة من مذهبهم؟اعرف عقوبة صاحب محل ضبط بحوزته 5 الاف كمامة مجهولة المصدرتايلاند تسجل تسع إصابات جديدة بفيروس كورونا ولا وفياتمصرع ربة منزل وإصابة 4 أشخاص فى انقلاب سيارة بترعة في سوهاجمطار مرسى علم يستقبل رحلة استثنائية تقل 76 من المصريين العالقين في فرانكفورت | صورخروج 14 حالة جديدة بعد تعافيها من فيروس كورونا في بني سويفاحتفالا بيوم الجمهورية.. العلم الإيطالي يزين سماء ميلانو.. شاهد100 دواء.. 3 دول تقترب من اكتشاف لقاح كورونا.. تفاصيلالطماطم تسجل 4 جنيهات.. شاهد أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الأربعاءالقاهرة تسجل 32 .. درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء 27 -5- 2020.. فيديوالدولار يسجل 15.90 جنيه للبيع .. أسعار العملات الأجنبية اليوم الأربعاء .. فيديوعيار 24 يسجل 865 جنيها.. أسعار الذهب اليوم الأربعاء..فيديوالحق الموسم.. 5 خطوات لزراعة شجرة البونسيانا فى المنزل.. صوربلاش كسل.. 5 نصائح تساعدك ترجعى شغلك نشيطة زى الأول بعد العيدروسيا تنفي اتهامات بالمشاركة في هجوم قرصنة على البرلمان الألماني

المعاينة الأولية لحريق المنيا تؤكد عدم وجود شبهة جنائية

   -  
أظهرت المعاينة الأولية على الحريق الذي نشب في ٤ عشش بقرية كوم الزهير التابعة لدائرة مركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا امتد لأسطح 3 منازل، عدم وجود شبهة جنائية، وانتدبت النيابة معمل الأدلة الجنائية إلى مكان الحريق لبيان ملابسات الواقعة.

وفي سياق متصل، قال المهندس ياسر الشهاوى، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، إنه بناءً على توجيهات اللواء قاسم حسين قاسم محافظ المنيا توجه مدير فرع أبوقرقاص التابع للشركة وعدد من العاملين إلى قرية كوم الزهير بأبوقرقاص حيث نجحوا في إخماد حريق هائل بالقرية وذلك بالتعاون مع الحماية المدنية.

وفاة ربة منزل عقب تناولها قرص حفظ الغلال في ملوي

وأضاف الشهاوي أنه وتم تشغيل كافة حنفيات الحريق التي تم إنشائها بالتعاون مع الوحدة المحلية وتقوم الشركة بالتشغيل والصيانه بصفه دورية لهذه الحنفيات تحت إشراف هيئة الحماية المدنية، وتم الاستعانة بهذه الحنفيات في ملئ كافة سيارات الحريق وتزويدها بالمياه والاطمئنان على كفاءة الحنفيات وتم السيطرة على الحريق.

وكان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، قد تلقى أخطارا من العميد خالد مخلوف مدير إدارة الحماية المدنية بالمنيا بورود بلاغ من عمليات النجدة يفيد بحدوث حريق هائل بقرية كوم الزهير بمركز أبوقرقاص، وعقب انتقال قوات الأمن برئاسة العميد خالد مخلوف مدير إدارة الحماية المدنية وبقيادة الرائد أحمد الفار والرائد محمود الحسيني ضباط بالحماية المدنية تبين نشوب حريق في حلف وهيش ٤ عشش، وتم السيطرة عليه بعد أن امتد إلى سطوح 3 منازل.

بالأسماء.. إصابة 7 في انقلاب سيارة ميكروباص بالمنيا

تم السيطرة على الحريق واخماده بالاستعانة بـ٦ سيارات إطفاء، يرجح أن سبب الحريق إلقاء أحد المارة عقب سيجارة، لا يوجد أي اصابات، أو تلفيات، تم تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق حول الواقعة. المعاينة الأولية لحريق المنيا تؤكد عدم وجود شبهة جنائية المعاينة الأولية لحريق المنيا تؤكد عدم وجود شبهة جنائية
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة