عشان تبقى صحى.. نصائح لاختيار أطعمة متكاملة فى نظامك الغذائىالليستيريا مش مجرد بكتيريا تسبب تسمما غذائيا.. قد تقودك للموت فى هذه الحالةتداول 464 شاحنة و124 سيارة بموانئ البحر الأحمرأسعار العملات اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر الدولار اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر اليورو اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر الريال السعودي اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرأسعار الذهب اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرإيمي طلعت زكريا توجه دعوة عامة لزيارة قبر أبيها الجمعة المقبلةرانيا يوسف تصدم جمهورها بإعلان عمرها الحقيقيعقب وصوله الكويت بفترة قصيرة.. مصري يحاول الانتحار في «الفنطاس»شبيه صلاح يفجر مفاجأة: شاركت في إعلان «أقوى من المخدرات» بديلاً له (فيديو)«إسرائيل» عن حرب أكتوبر: ظنناها نزهة فكانت «جهنم على الأرض»مأساة سيدة مصرية: "طلقوني من زوجي السعودي برسالة واتس آب لحرماني من الميراث"السكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليومقطاع التدريب بالرى ينظم دورة تدريبية فى الرسم الهندسىاليوم.. المحكمة الدستورية تحتفل بالعيد الخمسين على إنشائهاالأرصاد تكشف موعد الاستغناء عن التكييف.. فيديوالأرصاد: انخفاض فى درجات الحرارة على مستوى الجمهوريةتمارين رياضية باستخدام الكرة المطاطية لحرق الدهون وشد عضلات الجسم.. فيديو

وزير الأوقاف السوداني يحذر من تحول دور العبادة لمنصة للتكفير

-  
وزير الأوقاف السوداني نصر الدين مفرح

الخرطوم (أ ش أ)

قال وزير الشؤون الدينية والأوقاف السوداني، نصر الدين مفرح، إنه سيعمل على عدم وجود اضطهاد لأية جماعة أو أقلية دينية، محذرا من تحويل دور العبادة، إلى منصة لتوزيع الاتهامات ونشر التكفير والتطرف.

ونقلت وكالة السودان للأنباء "سونا"، عن مفرح قوله، في لقاء مع عدد من الإعلاميين، إنه يسعى إلى تقديم أفضل خدمة للحجاج، مقابل أقل تكلفة، لافتا إلى أنه بصدد تنظيم مؤتمر لتطوير الحج، خلال الأسابيع القادمة، يستفيد من التجارب العالمية ويبني عليها لخدمة الحجاج السودانيين، عبر تقديم أفضل خدمة.

وأشار إلى وجود اتجاه، لإنشاء نظام أساسي لإدارة الحج والعمرة، منذ تحويلها من هيئة إلى إدارة، في عام 2012، فضلا عن توحيد وتنسيق الجهود بين الولايات.

ودعا مفرح، أجهزة الإعلام إلى القيام بدورها على أكمل وجه، والبحث عن أي أوجه قصور لنقدها وتلافيها، مؤكدا حرصه على نهج الوسطية والاعتدال وتعزيز السلام والحرية واحترام حقوق الإنسان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة