بعد أن بات قريباً جداً من تدريب الأهلي السعودي.. جروس يختفي فجأةعشان تبقى صحى.. نصائح لاختيار أطعمة متكاملة فى نظامك الغذائىالليستيريا مش مجرد بكتيريا تسبب تسمما غذائيا.. قد تقودك للموت فى هذه الحالةتداول 464 شاحنة و124 سيارة بموانئ البحر الأحمرأسعار العملات اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر الدولار اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر اليورو اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر الريال السعودي اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرأسعار الذهب اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرإيمي طلعت زكريا توجه دعوة عامة لزيارة قبر أبيها الجمعة المقبلةرانيا يوسف تصدم جمهورها بإعلان عمرها الحقيقيعقب وصوله الكويت بفترة قصيرة.. مصري يحاول الانتحار في «الفنطاس»شبيه صلاح يفجر مفاجأة: شاركت في إعلان «أقوى من المخدرات» بديلاً له (فيديو)«إسرائيل» عن حرب أكتوبر: ظنناها نزهة فكانت «جهنم على الأرض»مأساة سيدة مصرية: "طلقوني من زوجي السعودي برسالة واتس آب لحرماني من الميراث"السكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليومقطاع التدريب بالرى ينظم دورة تدريبية فى الرسم الهندسىاليوم.. المحكمة الدستورية تحتفل بالعيد الخمسين على إنشائهاالأرصاد تكشف موعد الاستغناء عن التكييف.. فيديوالأرصاد: انخفاض فى درجات الحرارة على مستوى الجمهورية

الخميس.. الخارجية الأمريكية بواشنطن تستضيف "عملية وارسو"

-  
الولايات المتحدة

واشنطن (أ ش أ)

تستضيف وزارة الخارجية الأمريكية مجموعة العمل المعنية بحقوق الإنسان المعروفة باسم "عملية وارسو" غدًا الخميس على مدار يومين.

قالت المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية مورغان أورتاغوس، إلى أن موضوع اجتماعات هذه المجموعة سيكون هو "المرأة والسلام والأمن" استنادًا إلى قرار مجلس الأمن رقم 1325.

ومن المقرر أن يتحدث غدًا الخميس - خلال هذه اللقاءات - كلًا من ديفيد هيل وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية بالخارجية الأمريكية ومارسين برزيديز وكيل وزارة الخارجية للسياسة الشرقية والدبلوماسية الاقتصادية والتعاون الإنمائي من وزارة الخارجية البولندية، وفي يوم الجمعة من المزمع مشاركة كل من إيفانكا ترامب مستشارة الرئيس الرئيس الأمريكي، إضافة إلى برايان هوك المستشار الخاص لوزيرة الخارجية وديفيد شينكر مساعد وزير الخارجية لشؤون الشرق الأدنى.

يذكر أن عملية وارسو هي مبادرة تشترك فيها كل من الولايات المتحدة وبولندا للتصدي للتهديدات المستمرة للسلام والأمن ومعالجة القضايا الاستراتيجية طويلة الأجل في منطقة الشرق الأوسط، حيث بدأت فرق العمل الخاصة بهذه العملية اجتماعاتها لمعالجة الأولويات الاستراتيجية المشتركة وتستضيف اجتماعاتها عدد من الدول هي الولايات المتحدة وبولندا وكوريا الجنوبية والبحرين ورومانيا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة