"الحب والإيثار في الإسلام" بالمولد الأحمديأنشطة ثقافية وفنية متنوعة بثقافة القاهرةأمير مرتضى: الدوري يحتاج نفسًا طويلًا.. والتقييم نهاية الموسمالتشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام بتسوانابعد أن بات قريباً جداً من تدريب الأهلي السعودي.. جروس يختفي فجأةعشان تبقى صحى.. نصائح لاختيار أطعمة متكاملة فى نظامك الغذائىالليستيريا مش مجرد بكتيريا تسبب تسمما غذائيا.. قد تقودك للموت فى هذه الحالةتداول 464 شاحنة و124 سيارة بموانئ البحر الأحمرأسعار العملات اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر الدولار اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر اليورو اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر الريال السعودي اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرأسعار الذهب اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرإيمي طلعت زكريا توجه دعوة عامة لزيارة قبر أبيها الجمعة المقبلةرانيا يوسف تصدم جمهورها بإعلان عمرها الحقيقيعقب وصوله الكويت بفترة قصيرة.. مصري يحاول الانتحار في «الفنطاس»شبيه صلاح يفجر مفاجأة: شاركت في إعلان «أقوى من المخدرات» بديلاً له (فيديو)«إسرائيل» عن حرب أكتوبر: ظنناها نزهة فكانت «جهنم على الأرض»مأساة سيدة مصرية: "طلقوني من زوجي السعودي برسالة واتس آب لحرماني من الميراث"السكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليوم

مصادر محلية:تدمير لواء تابع لقسد في ريف الرقة الشمالي السوري

-  
الاجتياح التركي لشمال سوريا
دمشق (د ب أ)
دمر الجيش التركي أبرز مقرات قوات سورية الديمقراطية (قسد) قرب بلدة تل الحمام في ريف الرقة الشمالي السوري.

وقالت مصادر محلية في بلدة تل الحمام لوكالة الأنباء الألمانية(د.ب.أ) "قصف الجيش التركي بـ 16 صاروخاً مقر لواء فياض الشبلي في مزرعة الرشيد 25 كيلومترا جنوب مدينة تل أبيض، وتم تدمير مقر اللواء بشكل كامل".

وأكدت المصادر أن عددا من سيارات الإسعاف توجهت إلى مقر اللواء، ولم يعرف عدد القتلى والجرحى الذين سقطوا في القصف الذي طال المقر".

ويعتبر لواء فياض الشبلي أبرز الألوية العسكرية التابعة لقوات سورية الديمقراطية، وكان لها دور كبير في تحرير مدينة الرقة وكان يعرف ب لواء صقور الفرات .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة