بوتين يزور السعودية لبحث ملفي النفط والأزمة مع إيرانعاجل.. مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في انهيار عقار بالإسكندريةصور.. "ضحك ومتعة وسيلفى" على متن رحلات البالون الطائر بسماء الأقصرإنهيار جزئى بمنزل بطما وهبوط وتصدع بمنزلين آخرين بالمراغة سوهاج دون خسائر بالأرواحتحرير 1055 مخالفة مرورية وفحص 32 شخصا فى حملة مكبرة بالمنوفيةصورة البطاقة.. ياسمين رئيس تسخر من شكلهاإطلالة لافتة.. مريم حسن تشعل الأجواء في الجونةمطقمين مع بعض.. دينا الشربيني وعمرو دياب حديث السوشيال ميديابعد الأسطورة.. محمد رمضان يعود لـ محمد سامي في رمضانتعرف على تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم.. خدماتشعراوي: القيادة السياسية حريصة على تنمية الصعيد في قنا وسوهاج"الحب والإيثار في الإسلام" بالمولد الأحمديأنشطة ثقافية وفنية متنوعة بثقافة القاهرةأمير مرتضى: الدوري يحتاج نفسًا طويلًا.. والتقييم نهاية الموسمالتشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام بتسوانابعد أن بات قريباً جداً من تدريب الأهلي السعودي.. جروس يختفي فجأةعشان تبقى صحى.. نصائح لاختيار أطعمة متكاملة فى نظامك الغذائىالليستيريا مش مجرد بكتيريا تسبب تسمما غذائيا.. قد تقودك للموت فى هذه الحالةتداول 464 شاحنة و124 سيارة بموانئ البحر الأحمرأسعار العملات اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصر

المسماري ينفي اسقاط مليشات طرابلس طائرة للجيش الليبي

-  
أحمد المسماري
طرابلس (د ب أ)
نفى الناطق باسم القيادة العامة للجيش الوطني الليبي، بقيادة المشير خليفة حفتر، المزاعم التي أوردتها وسائل إعلام موالية لمليشات متحالفة مع حكومة الوفاق الوطني المدعومة دوليا بشأن إسقاط طائرة حربية للجيش في وقت سابق اليوم الأربعاء.

وقال اللواء احمد المسماري في مؤتمر صحفي للمسماري، نشره موقع ليبيا 24، إن دفاعات الجيش الوطني أسقطت طائرة كانت تقوم بتصوير تحركات الجيش في العزيزية.

وأضاف أن "مرحلة الحسم ما هي إلا مسألة وقت فقط".

وتابع المسماري أن سلاح الجو الليبي نفذ عدة ضربات ناجحة، مستهدفا عدة مواقع تتمركز فيها قوات الوفاق في محاور جنوب العاصمة طرابلس.

وقال المسماري إن كل محاور القتال تشهد اشتباكات قوية وعنيفة خاصة في محور العزيزية، مؤكدًا أن الجيش الوطني يقاتل من أجل استقرار البلاد ومن أجل تأمين مستقبل أبنائه.

واستطرد إن المعركة فى ليبيا أمنية وليست سياسية.

يشار إلى أن ليبيا تشهد منذ شهر ابريل الماضي صراعا مسلحا بين بالجيش الوطني الليبي ومليشيات تابعة لحكومة طرابلس.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة