إبراهيموفيتش يتهم مدرب السويد بالعنصرية: يهدم ما حققته في 20 عامابيرلسكوني: أعيدوا ميلان إليّ حتى يستعيد عظمتهطفل أسترالي عمره 8 سنوات يصطاد قرشا كبيرا قرب سيدنيبالصور.. الرومان بدكرنس وحدة محلية سقطت من حسابات المسئولين في الدقهليةرئيس قلين يتابع رفع كفاءة الإنارة العامة بقرية شباس عميرتداول 464 شاحنة و124 سيارة بموانئ البحر الأحمرمحافظ الدقهلية: 800 ألف جنيه قروض بدون فوائد لمشروعات جديدة لشباب الخريجينمحافظ كفر الشيخ يتابع سير العمل بمنظومة النظافة بقرية شباس عمير بقلينبالصور.. قافلة طبية علاجية لقرية البياض بدسوقتشكيل منتخب مصر المتوقع – ظهور دولي أول لـ عبد الله جمعة أمام بوتسوانابوتين يزور السعودية لبحث ملفي النفط والأزمة مع إيرانعاجل.. مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في انهيار عقار بالإسكندريةصور.. "ضحك ومتعة وسيلفى" على متن رحلات البالون الطائر بسماء الأقصرإنهيار جزئى بمنزل بطما وهبوط وتصدع بمنزلين آخرين بالمراغة سوهاج دون خسائر بالأرواحتحرير 1055 مخالفة مرورية وفحص 32 شخصا فى حملة مكبرة بالمنوفيةصورة البطاقة.. ياسمين رئيس تسخر من شكلهاإطلالة لافتة.. مريم حسن تشعل الأجواء في الجونةمطقمين مع بعض.. دينا الشربيني وعمرو دياب حديث السوشيال ميديابعد الأسطورة.. محمد رمضان يعود لـ محمد سامي في رمضانتعرف على تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم.. خدمات

عضوان بارزان في الكونجرس يعدان عقوبات على أردوغان وقادة تركيا

-  
الكونجرس الأمريكي

القاهرة (مصراوي)

أعلن عضوان بارزان في الكونجرس الأمريكي أنهما يعملان على فرض عقوبات على تركيا بعد عدوانها العسكري على الأكراد في شمال سوريا.

وقال مركز ستراتفور الاستخباراتي الأمريكي إن العقوبات سوف تستهدف أصول قادة تركيا بما في ذلك الرئيس رجب طيب أردوغان ونائبه وخمسة وزراء والمعاملات والمساعدات العسكرية التي تقدمها الولايات المتحدة لتركيا، فضلا عن قطاع الطاقة التركي.

وأشار المركز إلى أن مشروع القانون، الذي يعده السيناتور ليندساي جرهام والسيناتور كريس فان هولن، يعكس الانقسام العميق بين الكونجرس والبيت الأبيض بشأن التعامل مع تركيا.

ومن شأن التشريح حال تم تمريره من الكونجرس أن يلحق ضررا شديدا بالاقتصاد التركي الهش.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة