بعد أن بات قريباً جداً من تدريب الأهلي السعودي.. جروس يختفي فجأةعشان تبقى صحى.. نصائح لاختيار أطعمة متكاملة فى نظامك الغذائىالليستيريا مش مجرد بكتيريا تسبب تسمما غذائيا.. قد تقودك للموت فى هذه الحالةتداول 464 شاحنة و124 سيارة بموانئ البحر الأحمرأسعار العملات اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر الدولار اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر اليورو اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر الريال السعودي اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرأسعار الذهب اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرإيمي طلعت زكريا توجه دعوة عامة لزيارة قبر أبيها الجمعة المقبلةرانيا يوسف تصدم جمهورها بإعلان عمرها الحقيقيعقب وصوله الكويت بفترة قصيرة.. مصري يحاول الانتحار في «الفنطاس»شبيه صلاح يفجر مفاجأة: شاركت في إعلان «أقوى من المخدرات» بديلاً له (فيديو)«إسرائيل» عن حرب أكتوبر: ظنناها نزهة فكانت «جهنم على الأرض»مأساة سيدة مصرية: "طلقوني من زوجي السعودي برسالة واتس آب لحرماني من الميراث"السكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليومقطاع التدريب بالرى ينظم دورة تدريبية فى الرسم الهندسىاليوم.. المحكمة الدستورية تحتفل بالعيد الخمسين على إنشائهاالأرصاد تكشف موعد الاستغناء عن التكييف.. فيديوالأرصاد: انخفاض فى درجات الحرارة على مستوى الجمهورية

وكيل صحة الأقصر يطلق مبادرة للتوعية بالتسجيل فى "التأمين الصحي "

   -  

أطلق الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بمحافظة الأقصر، مساء اليوم الأربعاء، أولي مبادرات التوعية لتسجيل الأسر والأفراد في الوحدات الصحية للمشاركة في مشروع "التأمين الصحي الشامل" في قلب ساحة الشيخ أحمد مرتضى بمنطقة الزناقطة بالقرب من مطار الأقصر الدولي.

وبدأت مديرية الشئون الصحية بالأقصر أولى مبادراتها للتوعية بمشروع التأمين الصحي الشامل، بحضور بعض القيادات الصحية بالأقصر، برئاسة الدكتور السيد أحمد عبد الجواد وكيل الوزارة، والدكتور هشام الراوي مدير المكتب الفني لمديرية الصحة، والعميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر، والدكتور خلف عمر مدير مستشفي الأقصر العام، والدكتور أحمد بسيوني مدير مستشفي أرمنت التخصصي.

وبدأ اللقاء بكلمة للشيخ أحمد مرتضى رائد الساحة، مرحباً بالضيوف ثم تحدث العميد أيمن الشريف رئيس مدينة الأقصر، وشرح المجهود الذي تبذله الدولة لإنهاء مشروع التأمين الشامل بنجاح، ثم تحدث الدكتور السيد عبد الجواد وكيل صحة الأقصر، وشرح تفاصيل المشروع بالكامل ومواقع تسجيل الأسر، وطالب المئات من الحضور ضرورة الإسراع في التسجيل بالوحدات الصحية، موضحاً الفائدة الصحية القصوى التي تعود على جميع فئات المواطنين من مشروع التأمين الشامل، مؤكداً علي أن ساحة الشيخ أحمد مرتضى دائماً تساهم في نفع المجتمع وبناء الإنسان وأنها يفد إليها طلبة العلم من مختلف الأماكن والبلدان راغبين في العلم والتعلم مستعدين لأي عمل يساهم في بناء وطنهم.

وكشف الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بمحافظة الأقصر، أنه تم تحديد الوحدات الصحية التى يتم فيها تسجيل المواطنين لفتح الملفات بها ضمن منظومة "التأمين الصحى الشامل"، والتى بلغ عددها إجمالى 18 نقطة تسجيل، وذلك للاستفادة من كافة الخدمات التى سوف تقدمها مع بدء عملها رسمياً فى مستشفيات المحافظة المجهزة لتلك المنظومة خلال العام المقبل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة