بوتين يزور السعودية لبحث ملفي النفط والأزمة مع إيرانعاجل.. مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في انهيار عقار بالإسكندريةصور.. "ضحك ومتعة وسيلفى" على متن رحلات البالون الطائر بسماء الأقصرإنهيار جزئى بمنزل بطما وهبوط وتصدع بمنزلين آخرين بالمراغة سوهاج دون خسائر بالأرواحتحرير 1055 مخالفة مرورية وفحص 32 شخصا فى حملة مكبرة بالمنوفيةصورة البطاقة.. ياسمين رئيس تسخر من شكلهاإطلالة لافتة.. مريم حسن تشعل الأجواء في الجونةمطقمين مع بعض.. دينا الشربيني وعمرو دياب حديث السوشيال ميديابعد الأسطورة.. محمد رمضان يعود لـ محمد سامي في رمضانتعرف على تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم.. خدماتشعراوي: القيادة السياسية حريصة على تنمية الصعيد في قنا وسوهاج"الحب والإيثار في الإسلام" بالمولد الأحمديأنشطة ثقافية وفنية متنوعة بثقافة القاهرةأمير مرتضى: الدوري يحتاج نفسًا طويلًا.. والتقييم نهاية الموسمالتشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام بتسوانابعد أن بات قريباً جداً من تدريب الأهلي السعودي.. جروس يختفي فجأةعشان تبقى صحى.. نصائح لاختيار أطعمة متكاملة فى نظامك الغذائىالليستيريا مش مجرد بكتيريا تسبب تسمما غذائيا.. قد تقودك للموت فى هذه الحالةتداول 464 شاحنة و124 سيارة بموانئ البحر الأحمرأسعار العملات اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصر

عجبني كلام الأغنية جداً.. شاهد تامر حسني يوجه رسالة لجمهور البحيرة

-  
تامر حسني

نشر الفنان تامر حسني فيديو لمجموعة من طلاب مدرسة في "كفر الدوار" يغنون أغنية "يانا يا مفيش" من البوم "اختارت صح" الذي طرحه في عام 2010.

وعلق "تامر" علي الفيديو قائلا:" معنديش في الثانوي هزار وتحية للبحيرة وكفر الدوار عجبني كلام الاغنية الجديد عشان كله أسرار علي النجاح واعتزاز وفهر بالمكان اللي اتولدنا فيه و اتربينا فيه وليه فضل علينا بالنجاح يا شباب.

من ناحية أخرى ينتظر تامر حسني، طرح فيلمه الجديد "الفلوس" يوم 2 أكتوبر المقبل، الذي يشارك فى بطولته خالد الصاوى، زينة، محمد سلام، وعدد من الفنانين، إضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف منهم النجم أحمد السقا، مى عز الدين، على ربيع، ويزو، وآخرون، الفيلم من تأليف محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق..

كما ينشغل تامر حسنى حاليا بتحضيرات فيلمه الجديد "مش أنا" والفيلم من قصة وسيناريو وحوار تامر حسنى، وإخراج سارة وفيق، ومن إنتاج سينرجى فيلمز وتامر حسنى..

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة