إبراهيموفيتش يتهم مدرب السويد بالعنصرية: يهدم ما حققته في 20 عامابيرلسكوني: أعيدوا ميلان إليّ حتى يستعيد عظمتهطفل أسترالي عمره 8 سنوات يصطاد قرشا كبيرا قرب سيدنيبالصور.. الرومان بدكرنس وحدة محلية سقطت من حسابات المسئولين في الدقهليةرئيس قلين يتابع رفع كفاءة الإنارة العامة بقرية شباس عميرتداول 464 شاحنة و124 سيارة بموانئ البحر الأحمرمحافظ الدقهلية: 800 ألف جنيه قروض بدون فوائد لمشروعات جديدة لشباب الخريجينمحافظ كفر الشيخ يتابع سير العمل بمنظومة النظافة بقرية شباس عمير بقلينبالصور.. قافلة طبية علاجية لقرية البياض بدسوقتشكيل منتخب مصر المتوقع – ظهور دولي أول لـ عبد الله جمعة أمام بوتسوانابوتين يزور السعودية لبحث ملفي النفط والأزمة مع إيرانعاجل.. مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في انهيار عقار بالإسكندريةصور.. "ضحك ومتعة وسيلفى" على متن رحلات البالون الطائر بسماء الأقصرإنهيار جزئى بمنزل بطما وهبوط وتصدع بمنزلين آخرين بالمراغة سوهاج دون خسائر بالأرواحتحرير 1055 مخالفة مرورية وفحص 32 شخصا فى حملة مكبرة بالمنوفيةصورة البطاقة.. ياسمين رئيس تسخر من شكلهاإطلالة لافتة.. مريم حسن تشعل الأجواء في الجونةمطقمين مع بعض.. دينا الشربيني وعمرو دياب حديث السوشيال ميديابعد الأسطورة.. محمد رمضان يعود لـ محمد سامي في رمضانتعرف على تأخيرات القطارات المتوقعة اليوم.. خدمات

تكة لـ ناصيف زيتون تتخطى 42 مليون مشاهدة.. فيديو

-  
تكة - ناصيف زيتون

حققت أغنية تكة للفنان السوري ناصيف زيتون، 42 مليونا و152 ألف مشاهدة حتى الآن وذلك بعد طرحها في 13 يونيو الماضي عبر يوتيوب.

أغنية "تكة" للفنان السوري ناصيف زيتون، من كلمات ضياء أشا، وألحان عمر الخيار، وتوزيع عمر الصباغ.

تكة يقدمها الفنان السوري ناصيف زيتون، لأول مرة "لايف" خلال حفله الغنائي المنتظر في مهرجان أعياد بيروت 2019.

وتقول كلمات أغنية تكة:

راح يوقف قلبي
دخيلك يا ربي
وشو حلوة عينيها
بضحكه
بتنسيني همي
وعم تمشي بدمي
وراح موت عليها...

يشار إلى أن الفنان السوري ناصيف زيتون، شارك في الماراثون الرمضاني 2019 من خلال غنائه تتر مسلسل "الهيبة الحصاد"، وقدم أغنية "أزمة ثقة" التي حققت نسبة مشاهدة عالية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة