7 معلومات عن روجر مور من ركوب الخيل لزيجاته الأربعة فى ذكرى ميلادهشاهد..قبلة فان دام لرجاء الجداوى فى الرياضإبراهيموفيتش يتهم مدرب السويد بالعنصرية: يهدم ما حققته في 20 عامابيرلسكوني: أعيدوا ميلان إليّ حتى يستعيد عظمتهطفل أسترالي عمره 8 سنوات يصطاد قرشا كبيرا قرب سيدنيبالصور.. الرومان بدكرنس وحدة محلية سقطت من حسابات المسئولين في الدقهليةرئيس قلين يتابع رفع كفاءة الإنارة العامة بقرية شباس عميرتداول 464 شاحنة و124 سيارة بموانئ البحر الأحمرمحافظ الدقهلية: 800 ألف جنيه قروض بدون فوائد لمشروعات جديدة لشباب الخريجينمحافظ كفر الشيخ يتابع سير العمل بمنظومة النظافة بقرية شباس عمير بقلينبالصور.. قافلة طبية علاجية لقرية البياض بدسوقتشكيل منتخب مصر المتوقع – ظهور دولي أول لـ عبد الله جمعة أمام بوتسوانابوتين يزور السعودية لبحث ملفي النفط والأزمة مع إيرانعاجل.. مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في انهيار عقار بالإسكندريةصور.. "ضحك ومتعة وسيلفى" على متن رحلات البالون الطائر بسماء الأقصرإنهيار جزئى بمنزل بطما وهبوط وتصدع بمنزلين آخرين بالمراغة سوهاج دون خسائر بالأرواحتحرير 1055 مخالفة مرورية وفحص 32 شخصا فى حملة مكبرة بالمنوفيةصورة البطاقة.. ياسمين رئيس تسخر من شكلهاإطلالة لافتة.. مريم حسن تشعل الأجواء في الجونةمطقمين مع بعض.. دينا الشربيني وعمرو دياب حديث السوشيال ميديا

صفقة تبادلية بين الإسماعيلي وبيراميدز يناير المقبل.. تفاصيل

   -  
مباراة بيراميدز و طنطا بالجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم - صورة أرشيفية

اشترط مجلس إدارة نادى الإسماعيلى، برئاسة إبراهيم عثمان، الدخول في صفقة تبادلية مع بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل مقابل الاستغناء عن لاعبه، عماد حمدى، الذي ينتهى عقده بنهاية الموسم الجارى، ويحق له التوقيع لأى نادٍ آخر في يناير المقبل دون مقابل.

وطلب مسؤولو الدراويش الحصول على خدمات الثنائى محمد فتحى وعبدالله بكرى، لاعبى بيراميدز، نظير الموافقة على انتقال عماد حمدى.

وكان اللاعب قد رفض تمديد عقده مع الدراويش لرغبته في خوض تجربة محلية جديدة، في الوقت الذي كلف فيه أحد وكلاء اللاعبين بالبحث له عن نادٍ خليجى للانتقال إليه بشرط أن يكون العرض المالى مناسبًا له.

وكان «ميودراج»، المدير الفنى للدراويش، قد طلب من إدارة النادى ضرورة التعاقد مع مهاجم إفريقى للفريق في يناير المقبل لعلاج أزمة رأس الحربة بالدراويش.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة