رانيا يوسف تصدم جمهورها بإعلان عمرها الحقيقيعقب وصوله الكويت بفترة قصيرة.. مصري يحاول الانتحار في «الفنطاس»شبيه صلاح يفجر مفاجأة: شاركت في إعلان «أقوى من المخدرات» بديلاً له (فيديو)«إسرائيل» عن حرب أكتوبر: ظنناها نزهة فكانت «جهنم على الأرض»مأساة سيدة مصرية: "طلقوني من زوجي السعودي برسالة واتس آب لحرماني من الميراث"السكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليومقطاع التدريب بالرى ينظم دورة تدريبية فى الرسم الهندسىاليوم.. المحكمة الدستورية تحتفل بالعيد الخمسين على إنشائهاالأرصاد تكشف موعد الاستغناء عن التكييف.. فيديوالأرصاد: انخفاض فى درجات الحرارة على مستوى الجمهوريةتمارين رياضية باستخدام الكرة المطاطية لحرق الدهون وشد عضلات الجسم.. فيديوأسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 14 -10- 2019تعرف على مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم.. فيديوالخيار بـ4 جنيهات.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الإثنين 14 - 10 - 2019 في مصروفد من "حقوق إنسان البرلمان" يتفقد عددًا من أقسام الشرطة"إخلاء مش تهجير".. كيف رد السيسي على عضو "حقوق الإنسان"؟ (فيديو)وزيرا الصحة والإنتاج الحربي يبحثان إقامة مستشفيات متنقلة بالتعاون مع شركة سويسريةمرور القاهرة يرفع 13 سيارة و دراجة بخارية متروكة فى حملات بالشوارعالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الزيتون دون إصاباتالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى العياط دون إصابات

مدرب النجم لـ في الجول: مواجهة الأهلي ستحدد شكل المجموعة

   -  
رفيق المحمدي - النجم الساحلي
يرى رفيق المحمدي المدير الفني للنجم الساحلي أن مواجهة الأهلي في أولى جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ستحدد شكل المجموعة الثانية.

قرعة المجموعات أوقعت الأهلي والنجم الساحلي معا، إلى جوار الهلال السوداني وبلاتينوم الزيمبابوي.

وقال المحمدي لـFilGoal.com: "مجموعة متوازنة وصعب جدا التكهن بهوية الفرق المتأهلة والفرق الـ٤ لها نفس الحظوظ".

وأضاف "بالتأكيد مواجهة الأهلي والهلال صعبة جدا، والبداية ستلعب دورا مهما. مواجهة الأهلي ستكون كبيرة جدا في أول مباراة وستمنح الفائز حافزا كبيرا في مشوار المجموعات، وستحدد الكثير من شكل المجموعة".

رفيق أشار "سنلعب في سوسة بحضور جماهيري كبير بعدما حرمنا من ملعبنا والجماهير في مباراة أشانتي كوتوكو".

وأتم "لم أشاهد المباريات الأخيرة للأهلي ولا أقف على مستواه في الوقت الحالي ولكن عندي دراية بالأهلي والكرة المصرية".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة