بعد أن بات قريباً جداً من تدريب الأهلي السعودي.. جروس يختفي فجأةعشان تبقى صحى.. نصائح لاختيار أطعمة متكاملة فى نظامك الغذائىالليستيريا مش مجرد بكتيريا تسبب تسمما غذائيا.. قد تقودك للموت فى هذه الحالةتداول 464 شاحنة و124 سيارة بموانئ البحر الأحمرأسعار العملات اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر الدولار اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر اليورو اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر الريال السعودي اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرأسعار الذهب اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرإيمي طلعت زكريا توجه دعوة عامة لزيارة قبر أبيها الجمعة المقبلةرانيا يوسف تصدم جمهورها بإعلان عمرها الحقيقيعقب وصوله الكويت بفترة قصيرة.. مصري يحاول الانتحار في «الفنطاس»شبيه صلاح يفجر مفاجأة: شاركت في إعلان «أقوى من المخدرات» بديلاً له (فيديو)«إسرائيل» عن حرب أكتوبر: ظنناها نزهة فكانت «جهنم على الأرض»مأساة سيدة مصرية: "طلقوني من زوجي السعودي برسالة واتس آب لحرماني من الميراث"السكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليومقطاع التدريب بالرى ينظم دورة تدريبية فى الرسم الهندسىاليوم.. المحكمة الدستورية تحتفل بالعيد الخمسين على إنشائهاالأرصاد تكشف موعد الاستغناء عن التكييف.. فيديوالأرصاد: انخفاض فى درجات الحرارة على مستوى الجمهورية

شاهد .. المانيا والارجنتين يتعادلان في لقاء ودي مثير

   -  

فرض التعادل الايجابي نفسه علي المواجهة الودية التي جمعت المنتخبين الالماني والارجنتيني مساء اليوم الاربعاء علي ملعب سيجنال ادونا بارك، حيث انتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لكل فريق .

تقدم المنتخب الالماني صاحب الارض مبكرا

في الدقيقة 15 عن طريق سيرجي جنابري ، قبل ان يصنع نفس اللاعب الهدف الثاني لزميله الشاب كاي هافيرتز في الدقيقة 22 ، لينهي
المانشافت شوط اللقاء الاول بالتقدم بهدفين دون رد .

وفي الشوط الثاني نجح المنتخب الارجنتيني في قلب الطاولة تماما بعد ان سجل نيكولاس الاريو هدف تقليص الفارق في الدقيقة 66، قبل ان يخطف لوكاس اكامبوس هدف التعادل في الدقيقة 85 من عمر اللقاء .

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة