رانيا يوسف تصدم جمهورها بإعلان عمرها الحقيقيعقب وصوله الكويت بفترة قصيرة.. مصري يحاول الانتحار في «الفنطاس»شبيه صلاح يفجر مفاجأة: شاركت في إعلان «أقوى من المخدرات» بديلاً له (فيديو)«إسرائيل» عن حرب أكتوبر: ظنناها نزهة فكانت «جهنم على الأرض»مأساة سيدة مصرية: "طلقوني من زوجي السعودي برسالة واتس آب لحرماني من الميراث"السكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليومقطاع التدريب بالرى ينظم دورة تدريبية فى الرسم الهندسىاليوم.. المحكمة الدستورية تحتفل بالعيد الخمسين على إنشائهاالأرصاد تكشف موعد الاستغناء عن التكييف.. فيديوالأرصاد: انخفاض فى درجات الحرارة على مستوى الجمهوريةتمارين رياضية باستخدام الكرة المطاطية لحرق الدهون وشد عضلات الجسم.. فيديوأسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 14 -10- 2019تعرف على مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم.. فيديوالخيار بـ4 جنيهات.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الإثنين 14 - 10 - 2019 في مصروفد من "حقوق إنسان البرلمان" يتفقد عددًا من أقسام الشرطة"إخلاء مش تهجير".. كيف رد السيسي على عضو "حقوق الإنسان"؟ (فيديو)وزيرا الصحة والإنتاج الحربي يبحثان إقامة مستشفيات متنقلة بالتعاون مع شركة سويسريةمرور القاهرة يرفع 13 سيارة و دراجة بخارية متروكة فى حملات بالشوارعالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الزيتون دون إصاباتالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى العياط دون إصابات

وزير الإسكان: خطة لتوفير مصادر جديدة للمياه بتكلفة 160 مليار جنيه.. فيديو

   -  
معالجة المياه

قال وزير الإسكان، إن تكلفة معالجة المياه وخطة توفير مصادر جديدة للمياه وصلت إلى 160 مليار جنيه، مشيرا إلى أنه سيتم الانتهاء من إنشاء 52 محطة معالجة مياه الصرف الصحي بنهاية عام 2019.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد أبو بكر، مقدم برنامج «الحياة اليوم» المذاع على فضائية «الحياة» أن الدولة تقوم بمجهودات ضخمة بتكلفة مالية كبيرة، مشيرا إلى أن نسبة تغطية الصرف الصحي من سكان القرى في 2014 كانت 11%، ووصلت في العام الحالي إلى 37%.

وأكد وزير الإسكان، أنه يجب على المواطن يكون لديه وعي بنقطة المياه، مشيرًا إلى أن المياه مورد "بيروح مابيرجعش"، مستدركا: "مصر عبارة عن واحة كبيرة وسط الصحراء"، ومصر تقع ضمن أكثر المناطق جفافا في العالم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة