تداول 464 شاحنة و124 سيارة بموانئ البحر الأحمرأسعار العملات اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر الدولار اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر اليورو اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر الريال السعودي اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرأسعار الذهب اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرإيمي طلعت زكريا توجه دعوة عامة لزيارة قبر أبيها الجمعة المقبلةرانيا يوسف تصدم جمهورها بإعلان عمرها الحقيقيعقب وصوله الكويت بفترة قصيرة.. مصري يحاول الانتحار في «الفنطاس»شبيه صلاح يفجر مفاجأة: شاركت في إعلان «أقوى من المخدرات» بديلاً له (فيديو)«إسرائيل» عن حرب أكتوبر: ظنناها نزهة فكانت «جهنم على الأرض»مأساة سيدة مصرية: "طلقوني من زوجي السعودي برسالة واتس آب لحرماني من الميراث"السكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليومقطاع التدريب بالرى ينظم دورة تدريبية فى الرسم الهندسىاليوم.. المحكمة الدستورية تحتفل بالعيد الخمسين على إنشائهاالأرصاد تكشف موعد الاستغناء عن التكييف.. فيديوالأرصاد: انخفاض فى درجات الحرارة على مستوى الجمهوريةتمارين رياضية باستخدام الكرة المطاطية لحرق الدهون وشد عضلات الجسم.. فيديوأسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 14 -10- 2019تعرف على مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم.. فيديو

جمال شعبان: أعد بانفراجة في دخل الأطباء حال فوزي بمنصب النقيب.. فيديو

   -  
جمال شعبان

قال الدكتور جمال شعبان، المرشح على مقعد نقيب الأطباء، عميد معهد القلب السابق، إن النقابة عانت لعقود بسبب اختطافها من تيارات سياسية معينة، مضيفًا "النقابة عملت كل حاجة غير أنها تكون نقابة مهنية لخدمة الأطباء".

وأضاف جمال شعبان في حواره مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد" "النقابة خدمت كل الملفات ما عدا ملف الأطباء، وأريد استعادة ملف النقابة للأطباء، كي تعود النقابة لحضن الوطن".

وتابع جمال شعبان: "يجب أن تشارك النقابة في بناء الدولة، وأعدكم بإحداث انفراجة في دخل الأطباء وتوفير بدلات مخاطر المهنة، وسيتم إنشاء مقر جديد للنقابة في العاصمة الإدارية، وسوف يستعيد الطبيب القيمة الخاصة به".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة