عشان تبقى صحى.. نصائح لاختيار أطعمة متكاملة فى نظامك الغذائىالليستيريا مش مجرد بكتيريا تسبب تسمما غذائيا.. قد تقودك للموت فى هذه الحالةتداول 464 شاحنة و124 سيارة بموانئ البحر الأحمرأسعار العملات اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر الدولار اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر اليورو اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر الريال السعودي اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرأسعار الذهب اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرإيمي طلعت زكريا توجه دعوة عامة لزيارة قبر أبيها الجمعة المقبلةرانيا يوسف تصدم جمهورها بإعلان عمرها الحقيقيعقب وصوله الكويت بفترة قصيرة.. مصري يحاول الانتحار في «الفنطاس»شبيه صلاح يفجر مفاجأة: شاركت في إعلان «أقوى من المخدرات» بديلاً له (فيديو)«إسرائيل» عن حرب أكتوبر: ظنناها نزهة فكانت «جهنم على الأرض»مأساة سيدة مصرية: "طلقوني من زوجي السعودي برسالة واتس آب لحرماني من الميراث"السكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليومقطاع التدريب بالرى ينظم دورة تدريبية فى الرسم الهندسىاليوم.. المحكمة الدستورية تحتفل بالعيد الخمسين على إنشائهاالأرصاد تكشف موعد الاستغناء عن التكييف.. فيديوالأرصاد: انخفاض فى درجات الحرارة على مستوى الجمهوريةتمارين رياضية باستخدام الكرة المطاطية لحرق الدهون وشد عضلات الجسم.. فيديو

أحمد موسى نقلا عن أبو العينين: حصة مصر في مياه نهر النيل حق تاريخي

   -  
رجل الأعمال محمد أبو العينين

قال الإعلامي أحمد موسى، إن رجل الأعمال محمد أبو العينين، الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي، عقد لقاءات مع رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة على هامش اجتماعات الأمم المتحدة الماضية، وأكد رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة أنه حتى في حالة حرب لا يصح أن تمنع دولة المياه عن دولة أخرى.

وأضاف الإعلامي أحمد موسى في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، :"أبو العينين أكد أن حصتنا في مياه نهر النيل حق تاريخي وأن حقوقنا مستمرة ولن يستطيع أحد سلبنا تلك الحقوق".

وتابع موسى: "أبو العينين أكد أن الرئيس السيسي كرر أكثر من مرة في كافة المحافل الدولية أن الدولة المصرية ملتزمة بالحفاظ على حقوقها في مياه نهر النيل".

وأكمل الإعلامي أحمد موسى: "كل الحاضرين في مؤتمر مجلس الأعمال المصري الأوروبي بحضور أبو العينين، أكدوا أهمية حصة مصر من مياه النيل، واستعرضوا الأضرار التي قد تلحق بمصر في حال بناء السد"، مضيفا: "تلك النوعية من المؤتمرات تبعث رسالة الرأي العام المصري للعالم بأكمله فيما يتعلق ببناء سد النهضة".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة