عقب وصوله الكويت بفترة قصيرة.. مصري يحاول الانتحار في «الفنطاس»شبيه صلاح يفجر مفاجأة: شاركت في إعلان «أقوى من المخدرات» بديلاً له (فيديو)«إسرائيل» عن حرب أكتوبر: ظنناها نزهة فكانت «جهنم على الأرض»مأساة سيدة مصرية: "طلقوني من زوجي السعودي برسالة واتس آب لحرماني من الميراث"السكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليومقطاع التدريب بالرى ينظم دورة تدريبية فى الرسم الهندسىاليوم.. المحكمة الدستورية تحتفل بالعيد الخمسين على إنشائهاالأرصاد تكشف موعد الاستغناء عن التكييف.. فيديوالأرصاد: انخفاض فى درجات الحرارة على مستوى الجمهوريةتمارين رياضية باستخدام الكرة المطاطية لحرق الدهون وشد عضلات الجسم.. فيديوأسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 14 -10- 2019تعرف على مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم.. فيديوالخيار بـ4 جنيهات.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الإثنين 14 - 10 - 2019 في مصروفد من "حقوق إنسان البرلمان" يتفقد عددًا من أقسام الشرطة"إخلاء مش تهجير".. كيف رد السيسي على عضو "حقوق الإنسان"؟ (فيديو)وزيرا الصحة والإنتاج الحربي يبحثان إقامة مستشفيات متنقلة بالتعاون مع شركة سويسريةمرور القاهرة يرفع 13 سيارة و دراجة بخارية متروكة فى حملات بالشوارعالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الزيتون دون إصاباتالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى العياط دون إصاباتالقبض على عاطلين لإتجارهما فى المواد المخدرة بمنطقة الشرابية

اللواء محيى الدين نوح بطل الواقعة الحقيقي يكشف تفاصيل مشهد السنترال فى فيلم الممر

   -  

قال اللواء محي الدين نوح، قائد الفرقة 39 قتال، إن المخرج شريف عرفة تواصل معه للاستعانة بخبرته في إنتاج فيلم الممر، وروي قصة إحدى الوحدات العسكرية المصرية التي قامت بعملية جريئة داخل خطوط العدو.

وتابع، "نوح" خلال لقاء تليفزيوني مع الإعلامية "خلود متولي" في برنامج "كل يوم" المذاع علي قناة "اون اي" الفضائية، أنه بعدها التقي بالفنانين المشاركين في العمل الفني الرائع، ليسأله عن حياة الجنود في سيناء وقتها، فضلا عن المعدات والأجهزة وتعاملهم مع بدو سيناء.

وأشار، إلي أن عرب سيناء ساعدونا كثيرا في العمليات العسكرية الصعبة، حيث كانوا يحيطوننا بكل الرعاية، بالإضافة لاستضافتهم في بيوت البدو.

ونوه، إلى أن مشهد السنترال حقيقي تماما، حيث سخر أحد العاملين بالسنترال منه كضابط بالجيش، كما تعدى علي الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، لينشب بينهم شجار حاد واشتباك بالأيدي، لافتا إلي أن أحدهم أصيب بارتجاج في المخ.

وأوضح، أن التحقيق في الواقعة استمر حتى الساعة الـ2 فجر، وقد تدخل الكثيرين لإصلاح المشكلة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة