فصل التيار الكهربائى اليوم عن 5 مناطق بمدينة قنا اليوم.. تعرف عليهاأهالى سيوة يحتفلون بعيدهم التراثى "السياحة فى حب الله" لمدة 3 أيام بجبل الدكرورخلال ساعات.. وزيرة البيئة تزور الفيوممصرع طفلة صعقًا بالكهرباء بالفيومزراعة القليوبية: تحرير 260 ألف استمارة لكارت الفلاح الذكى نهاية الأسبوع الجارىتعرف على قائمة المكرمين بمهرجان صناع الترفيه بالرياضأكرم حسنى ينشر صورة تجمعه بـ عمرو دياب بعد تكريمه في موسم الرياضأصالة عن مهرجان صنّاع الترفيه : كنت في غاية السّعادة بهذا اللقاءمحمد سامي يتعاقد بشكل رسمي على مسلسل البرنس لـ محمد رمضانمحمد نور يؤدى مناسك العمرة .. ومتابعوه: تقبل اللهأبرزهم عمرو دياب.. تعرف على النجوم المكرمين في احتفالية Joy awards بالرياض ..صورمع حبيبي .. تامر حسين ينشر صورة بصحبة عمرو ديابإيمي طلعت زكريا تدعو الجمهور لزيارة المقابر الجمعة القادمةأول حد باركلى على الألبوم.. عمرو مصطفى بصحبة الهضبة في موسم الرياضعضو الأعلى للشئون الإسلامية: مؤتمر الإفتاء دعوة لتحقيق التصالح بين الإنسان والكونالأمن الوطني العربي مؤتمر للاستراتيجيات الإعلامية.. 20 أكتوبرموجز السوشيال ميديا.. قلة الذوق وحشة.. رانيا ملاح تهاجم منتقديها.. رانيا يوسف تحرج متابعا.. مبفكرش في الزواجأعراض الهربس عند الأطفال عديدة وأبرزها البثورنشأت الديهي: من لا يفتخر بالجيش المصري "مريض".. وكل إخواني خائن96 ساعة من العدوان التركي على سوريا: 130 ألف نازح و59 ضحية من المدنيين

وزير التعليم: سنطبق القانون على أي معلم متطرف.. فيديو

   -  
تعليم

قال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه تم استلام مشكلات متراكمة عبر سنوات طويلة في كل نقاط التعليم، مشيرا إلى أنه تم تحري الدقة واتخاذ الوقت الكافي لتطهير التعليم من المتطرفين. 

وأضاف الوزير، في حواره مع الإعلامي رامي رضوان، مقدم برنامج «مساء دي ام سي» المذاع على فضائية «دي ام سي» أن لى اتجاه إلى التطرف من أي معلم، سيتم تطبيق نص القانون عليه بشكل واضح، قائلا: "احنا مابنظلمش حد".

وأوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن مشكلة عجز المعلمين ناتجة عن تركة متراكمة عبر سنوات، مشيرا إلى أن هناك فجوة تمويلية، أو درجات مالية للتعيين عليها، وأيضا لا يوجد تعيينات، مؤكدا أنه تم الانتظار لوضع قاعدة بيانات شاملة لمعرفة نقاط العجز للعمل على سدها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة