شنايش ومصبات .. استعدادات الإسكندرية لـ نوة الشتاءلكل اسم حكاية.. عزبة البرج مركز مراقبة لرصد العدو عبر فنار بارتفاع 55 مترااليوم.. أولى جلسات محاكمة ريهام سعيد بسبب حلقة "السمنة"الشرطة تحكم قبضتها على المنطقة الأثريةالقبض على 4 تجار مخدرات وضبط 10 قطع سلاح في الجيزة"رادارات الجيزة" تلتقط 90 مخالفة خلال 24 ساعةضبط نصف طن لحوم وسجق فاسد في الجيزةضبط 64 قضية تموينية و21 مخبزًا مخالفًا في الجيزةبعد تطبيق 5 دول له.. إيطاليا تسعى لحظر أوروبي على بيع السلاح لتركيا"الدفاع الفرنسي": الهجوم التركي على سوريا يُعيد وجود داعش في المنطقةرياض درار: مطامع أردوغان من عدوانه على سوريا طموح لا يمكن تحقيقهسامح حسين يعلن تنظيم حفلات "ماتينيه" لمسرحية المتفائل للطلبةهكذا علق حمدي الميرغني على صورة "الأساطير"فيديو| هذا ما فعله الجمهور مع علي ربيعمش بس التجميل.. اعرفى فوائد المانيكير لنفسيتك وأظافركاليوم.. مؤتمر صحفي للإعلان عن اليوبيل الذهبي للمحكمة الدستوريةندوات فوتوغرافيا وعروض للأفلام واحتفالات بذكرى أكتوبر بمراكز الإبداعلسنا مسؤولين عنه .. إبراهيم المنيسي : غلاف مجلة الأهلى مزورمفيش فلوس .. لاعب الأهلي يكشف كواليس حديثه مع الخطيبقبل مواجهة الأهلي.. المشرف على الكرة بالزمالك : بلاش تكسروا مجاديفنا

وزير التعليم يكشف مصير المعلمين المؤقتين وإمكانية التعيين.. فيديو

   -  
تعليم

قال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه لا يمكن تعيين أي معلم جديد، مشيرا إلى أن ذلك غير متاح قانونا تعيين موظفين جدد بالجهاز الإداري.

وأضاف الوزير، في حواره مع الإعلامي رامي رضوان، مقدم برنامج «مساء دي ام سي» المذاع على فضائية «دي ام سي» أنه يتم الاستعانة بمعلمين جدد من خلال العقود المؤقتة، قائلا: "من غير المنطقي الاعتراض أو التظاهر فيما بعد من أجل التعيين".

وأوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه من البداية يتم الاتفاق مع كل المعلمين الجدد على أن العمل يكون من خلال عقود مؤقتة، ولا وعود بالتثبيت.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة