4 مخالفات تعرضك للحبس والغرامة فى زمن كوروناالمعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب شركة حاز مستلزمات طبية مجهولة بالسيدة زينب«زي النهارده».. إعدام النازي أيخمان في إسرائيل 31 مايو 1962«زي النهارده».. وفاة الأديبة والناشطة الأمريكية هيلين كيلر ١يونيو ١٩٦٨«زي النهارده».. وفاة شاعر القطرين خليل مطران ١يونيو ١٩٤٩مكاتب الشهر العقارى تعود للعمل اليوم لتقديم 10خدمات توقفت بسبب إجازة العيداليوم.. الكنيسة تحتفل بعيد دخول المسيح أرض مصر بقداس استثنائى دون جمهورحريق كبير فى شارع قريب من البيت الأبيض والمحتجون يضرمون النارالتعليم: متوقع زيادة فى تنسيق الثانوى العام من 15 لـ 20 درجة عن العام الماضى3 نصائح تساعد على التركيز وزيادة إنتاجك أثناء العمل من المنزلسميرة سعيد تستعد لـ تسجيل أغنية من ألبومها الجديد..اعرف التفاصيل«الخارجية» توافق على طلب النائبة غاده عجمي بتمديد جوازت سفر المصريين بالخارجرئيس قسم المناعة بالمصل واللقاح: «عقار كلوروكين مستمر في مصر ولكن بمحاذير»ابن خالة الطبيب الذي فقد بصره بعزل بلطيم ينفي ما تداولته بعض المواقع باستعادته الرؤيةاليوم.. صرف معاشات شهر يونيو عبر منافذ البريدأجايي يفجر مفاجأة: وقعت للترجي قبل اللعب للأهليعظيمة: مرموش لديه فرصة جيدة للتأللق في الدوري الألماني.. فيديوإسلام حافظ: أنا زملكاوي وبتشرف بإنتمائي للقلعة البيضاءأجايي: لم أفكر في الرحيل عن الأهلي.. ولاسارتي لم يساندني في محنتيطارق السعيد: شخصية كهربا لاتناسب الأهلي.. وكارتيرون اجتاز الاختبار الأصعب.. فيديو

فضائح بالجملة .. كشف برواتب فلكية لمذيعي الإخوان في تركيا ويشتكون سوء الأحوال في مصر

   -  
إكسترا نيوز تخترق الأبواق الإعلامية للجماعة الإرهابية بتركيا

كشفت قناة «أكسترا نيوز» النقاب عن الهيكل الإداري لقنوات الإخوان الارهابية في تركيا «مكملين، الشرق الأوسط، وطن الشرق»، عن طريق اختراقها من الداخل وفضح علاقتهم بالمخابرات التركية والقطرية التي تدفع لها بسخاء من أجل إشاعة الفوضى.

الشبكة العنكبوتية المسئولة عن إدارة هذه القنوات يتزعمها أيمن عبد العزيز نورـ رئيس مجلس إدارة قناة الشرق، ويتولى إدارتها شخص يدعى أحمد عبده، وأخر يدعى مسعد البربري يتولى مدير محتوى التحريري، ومدير البرامج أحمد محمود السيد عطوان، وعواد السيد عامر البحيري.

وعن قناة وطن يتولى عادل محمد الأنصاري مدير عام ، التي يتولى مجلس إدارتها أحمد إمام مسئول اللجنة الإعلامية للإخوان في الخارج، كما يتولى نور حافظ مسئولية المذيعين، أما جزء البرامج يتولاه مسعد الحوفي.

وعن الهيكل الإداري لقناة الشرق الأوسط تديرها دعاء محمد حسن أحمد المذيعة في نفس القناة، التي يتولى فيها خالد نجل القيادي الإخواني جمال حشمت مسئولية الإدارة الفنية، والجانب البرامجي يتولاه شخص يدعى حسام الغمري.

أما قناة مكملين يتولى عزام التميمي رئيس مجلس إدارة مكملين ويعاونه شخص فلسطيني يدعى أبو عامر الذراع الأيمن لحركة حماس ونائب رئيس مجلس الإدارة، ويتولى الجزء التحريري فيها عمرو توفيق شحاتة.

كما عرضت «أكسترا نيوز» كشفا برواتب خيالية التي يحصل عليها قيادات والمذيعين في هذه القنوات، وعلى رأسهم معتز مطر المذيع في قناة الشرق الذي يحصل على راتب قدره 35 ألف دولار، و أحمد عطوان 30 ألف دولار، وهيثم أبو خليل 20 ألف دولار، ودعاء حسن 40 ألف دولار.

وعرضت «أكسترا نيوز» صورا لجوزات سفر مجموعة من الأشخاص من عدد الجنسيات المختلفة الذين تعاملوا مع المخابرات التركية والقطرية بينهم يتبعوا الي جماعة الإخوان الإرهابية، بالإضافة الي عناصر استخباراتية تعمل بها، لضرب الاستقرار المصري ضمن المخططات الإرهابية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة