ياسمين رئيس تسخر من صورتهاننشر أبرز المعلومات التاريخية حول كنيسة مارجرجس بحلواناليوم.. إعلان النتائج الرسمية لانتخابات نقابة الأطباءالأعلى للثقافة ينظم ندوة "صناع انتصار أكتوبر" بالأوبرا.. الجمعةأحمد عيد: التوفيق حالف الأهلي بالسوبر .. وميتشو فقد تركيزه في المباراةشوقي غريب يكشف أسباب كثرة التبديلات في المنتخب الأولمبيوفاة والدة رئيس قطاع الكرة بالأهلي السابقعيد عبد الملك: تعيين نجم كبير زملكاوي كمدير كرة أفضل في الوقت الحالياتعامل بأخلاقك .. والد محمود الخطيب ينصحه بكيفية التعامل مع الشتائم .. شاهدمبروك يا أبطال .. أيمن حفنى يهنئ فريق اليد بحصد بطولة أفريقياحبيبي وأخي .. أليو ديانج ينشر صورة بصحبة نجم الأهلىفاعليات نادي السينما المستقلة تستقطب الجمهور بالهناجرفيلم الأنيمشن The Addams Family يحقق 9 ملايين دولار في يومينالكاتدرائية: لا خسائر بشرية فى حريق كنيسة مارجرجس بحلوانننشر أسعار الخضراوات والفاكهة بالمجمعات الاستهلاكيةاعرف الحكم الشرعى لرجل حلف على زوجته بعدم الذهاب لمنزل أهلها ويريد التراجعإزاى تقتبس الثقافة اليابانية فى ديكور بيتك؟ 10 أفكارالطرق الصوفية بالإسكندرية تحتفل بمولد أبو الاخلاص الزرقانىفحص 1217 حالة بقافلة القصير وإجراء 10 عمليات لإنهاء قوائم الانتظار بالأقصرأول تعليق من عمرو دياب بعد تكريم تركي آل الشيخ له في الرياض

لحظة الإفراج عن المرشح الرئاسي نبيل القروي في تونس.. فيديو

   -  
نبيل القروي

عرضت عدد من وسائل الإعلام والقنوات الفضائية لحظة الإفراج عن المرشح للرئاسة نبيل القروي، بعد أن قررت محكمة التعقيب في تونس، اليوم الأربعاء، الإفراج عن المرشح الفائز في الدور الأول من الانتخابات الرئاسية عن حزب "قلب تونس"، نبيل القروي، بحسب "رويترز" عن محامي الدفاع.

وقررت محكمة التعقيب بتونس الإفراج عن المرشح الفائز في الدور الأول من الانتخابات الرئاسية عن حزب "قلب تونس" نبيل القروي.

وكان المرشح للانتخابات الرئاسية، نبيل القروي تم إيقافه تنفيذا لحكم قضائي في قضية رفعتها ضده منظمة "أنا يقظ" بخصوص شبهة غسل وتبييض الأموال، باستعمال الشركات التي يملكها شقيقه غازي القروي، في كل من المغرب والجزائر واللكسمبورغ.

وكانت دائرة الاتهام الصيفية بمحكمة الاستئناف بتونس، رفضت يوم 5 سبتمبر 2019، مطلبا للإفراج عنه والإبقاء على التدابير الاحترازية التي تمّ اتخاذها منذ فترة ضد الشقيقين القروي، والمتعلّقة بتحجير السفر وتجميد التعامل على ممتلكات نبيل القروي الذي يرأس حاليا حزب "قلب تونس".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة