رانيا يوسف تصدم جمهورها بإعلان عمرها الحقيقيعقب وصوله الكويت بفترة قصيرة.. مصري يحاول الانتحار في «الفنطاس»شبيه صلاح يفجر مفاجأة: شاركت في إعلان «أقوى من المخدرات» بديلاً له (فيديو)«إسرائيل» عن حرب أكتوبر: ظنناها نزهة فكانت «جهنم على الأرض»مأساة سيدة مصرية: "طلقوني من زوجي السعودي برسالة واتس آب لحرماني من الميراث"السكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليومقطاع التدريب بالرى ينظم دورة تدريبية فى الرسم الهندسىاليوم.. المحكمة الدستورية تحتفل بالعيد الخمسين على إنشائهاالأرصاد تكشف موعد الاستغناء عن التكييف.. فيديوالأرصاد: انخفاض فى درجات الحرارة على مستوى الجمهوريةتمارين رياضية باستخدام الكرة المطاطية لحرق الدهون وشد عضلات الجسم.. فيديوأسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 14 -10- 2019تعرف على مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم.. فيديوالخيار بـ4 جنيهات.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الإثنين 14 - 10 - 2019 في مصروفد من "حقوق إنسان البرلمان" يتفقد عددًا من أقسام الشرطة"إخلاء مش تهجير".. كيف رد السيسي على عضو "حقوق الإنسان"؟ (فيديو)وزيرا الصحة والإنتاج الحربي يبحثان إقامة مستشفيات متنقلة بالتعاون مع شركة سويسريةمرور القاهرة يرفع 13 سيارة و دراجة بخارية متروكة فى حملات بالشوارعالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الزيتون دون إصاباتالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى العياط دون إصابات

محمد هنيدي يثير الجدل بعد صورة لمسلسل La Casa De Papel

-  

اثار الفنان محمد هنيدي الجدل، عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، بعد صورة نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع الصور الشهير انستجرام، من المسلسل الإسباني الشهير La Casa De Papel.

وجاءت الصورة التي نشرها هنيدي عبر حسابه الشخصي منذ قليل كالآتي " يا برلين عايز البدلة من فوق فرساتشي ومن تحت فرساتشي"، " البروفيسور ده روحي روحي روحي، عايز طوكيو تموت لما تشوفنى"، وأضاف في النهاية كلمة "جاهزين" لتحميس جمهوره فيما قادم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

جاهزين؟! @netfilxmena

A post shared by Mohamed Henedy (@henedythereal) on

وكان مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الثالثة منح النجم محمد هنيدى جائزة الإنجاز الإبداعى لمساهمته الكبيرة فى السينما خلال مشواره الفنى، ويعد هنيدى من أبرز نجوم السينما المصرية فى آخر 20 سنة، قدم خلالها العديد من الأفلام الناجحة منها "صعيدى فى الجامعة الأمريكية"، "همام فى أمستردام"، "جاءنا البيان التالى"، "عسكر فى المعسكر"، "فول الصين العظيم"، "وش إجرام"، "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" وغيرها من الأعمال.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة