تداول 464 شاحنة و124 سيارة بموانئ البحر الأحمرأسعار العملات اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر الدولار اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر اليورو اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر الريال السعودي اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرأسعار الذهب اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرإيمي طلعت زكريا توجه دعوة عامة لزيارة قبر أبيها الجمعة المقبلةرانيا يوسف تصدم جمهورها بإعلان عمرها الحقيقيعقب وصوله الكويت بفترة قصيرة.. مصري يحاول الانتحار في «الفنطاس»شبيه صلاح يفجر مفاجأة: شاركت في إعلان «أقوى من المخدرات» بديلاً له (فيديو)«إسرائيل» عن حرب أكتوبر: ظنناها نزهة فكانت «جهنم على الأرض»مأساة سيدة مصرية: "طلقوني من زوجي السعودي برسالة واتس آب لحرماني من الميراث"السكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليومقطاع التدريب بالرى ينظم دورة تدريبية فى الرسم الهندسىاليوم.. المحكمة الدستورية تحتفل بالعيد الخمسين على إنشائهاالأرصاد تكشف موعد الاستغناء عن التكييف.. فيديوالأرصاد: انخفاض فى درجات الحرارة على مستوى الجمهوريةتمارين رياضية باستخدام الكرة المطاطية لحرق الدهون وشد عضلات الجسم.. فيديوأسعار الذهب في مصر اليوم الاثنين 14 -10- 2019تعرف على مواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات اليوم.. فيديو

أنجلينا جولي وبراد بيت غير قادرين على إتمام إجراءات الطلاق لهذا السبب

-  

يبدو أن أشهر نجمين في عالم هوليوود أنجلينا جولي وبراد بيت لم يستطيعا التوصل إلى تسوية مالية من أجل إتمام طلاقهما ، و فتصل ثروتهما لعدة ملايين من الدولارات ، و هو الخبر الذي تصدر الكثير من المواقع الفنية الشهيرة و من أبرزها " جاست جيرد " .

وحسب تقرير تم نشره في موقع " بلاست " افاد أن وثائق المحكمة تكشف أن الزوجين السابقين المشهورين لم يتمكنوا من معرفة كيفية تقسيم ثروتهم الضخمة بشكل صحيح ، و يقال إنهم يريدون الاستعانة بقاضي خاص للتوصل إلى تسوية مالية بشكل أفضل .

ع أنجلينا جولي وبراد بيت التوصل إلى تسوية مالية لطلاقهما بعدة ملايين من الدولارات وطلبت من المحكمة المزيد من الوقت للقيام بذلك.

و من الواضح أن نقطة الخلاف الكبيرة هي مصنع الخمر " Miraval " الذي اشتروه في عام 2011 وكان من المفترض أن يتم نقله إلى أطفالهم ، وتفيد التقارير أن المحادثات تجري بسلاسة و يعمل الثنائي على التوصل إلى اتفاق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة