عشان تبقى صحى.. نصائح لاختيار أطعمة متكاملة فى نظامك الغذائىالليستيريا مش مجرد بكتيريا تسبب تسمما غذائيا.. قد تقودك للموت فى هذه الحالةتداول 464 شاحنة و124 سيارة بموانئ البحر الأحمرأسعار العملات اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر الدولار اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر اليورو اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر الريال السعودي اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرأسعار الذهب اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرإيمي طلعت زكريا توجه دعوة عامة لزيارة قبر أبيها الجمعة المقبلةرانيا يوسف تصدم جمهورها بإعلان عمرها الحقيقيعقب وصوله الكويت بفترة قصيرة.. مصري يحاول الانتحار في «الفنطاس»شبيه صلاح يفجر مفاجأة: شاركت في إعلان «أقوى من المخدرات» بديلاً له (فيديو)«إسرائيل» عن حرب أكتوبر: ظنناها نزهة فكانت «جهنم على الأرض»مأساة سيدة مصرية: "طلقوني من زوجي السعودي برسالة واتس آب لحرماني من الميراث"السكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليومقطاع التدريب بالرى ينظم دورة تدريبية فى الرسم الهندسىاليوم.. المحكمة الدستورية تحتفل بالعيد الخمسين على إنشائهاالأرصاد تكشف موعد الاستغناء عن التكييف.. فيديوالأرصاد: انخفاض فى درجات الحرارة على مستوى الجمهوريةتمارين رياضية باستخدام الكرة المطاطية لحرق الدهون وشد عضلات الجسم.. فيديو

بيراميدز: هدفنا الأساسي المنافسة على الكونفدرالية.. ولا نتأخر على دعم الفريق

   -  
بيراميدز - إنبي
شدد ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز أن الإدارة لم تتأخر دعم الفريق منذ بداية رحلته الأفريقية، عقب إعلان قرعة دور الـ 32 المكرر لبطولة الكونفدرالية ومواجهة يانج أفريكانز التنزاني.

وأكد أن إدارة النادي ستوفر كل الإمكانيات لفريق الكرة من أجل عبور عقبة بطل تنزانيا والوصول لدور المجموعات في أول مشاركة رسمية للفريق ببطولات أفريقيا.

كما يعمل النادي على توفير كل سبل الراحة للاعبين خاصة بعد توفير طائرة خاصة في رحلة الكونغو برازافيل لمواجهة النجمة الكونغولي، بجانب توفير أي شيء يطلبه الجهاز الفني بقيادة سباستيان ديسابر واللاعبين لتحقيق الهدف الأساسي والمنافسة على لقب البطولة القارية.

وأوضح أن النادي يسير وفق خطة عمل واستراتيجية واضحة هدفها وضع بيراميدز بين أهم أندية مصر وإفريقيا وهو الهدف الذي لن يتحقق بغير حصد البطولات.

وأكمل النادي بالفعل يخطط للمنافسة على كل البطولات التي يشارك فيها خلال العام الجاري لحصد أول بطولاته.

بيراميدز في مواجهة يانج أفريكانز التنزاني، مباراة الذهاب يوم ٢٧ أكتوبر الجاري في العاصمة التنزانية دار السلام، على أن تقام مباراة الإياب يوم ٣ نوفمبر المقبل على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

لمطالعة الخبر على فى الجول