بعد أن بات قريباً جداً من تدريب الأهلي السعودي.. جروس يختفي فجأةعشان تبقى صحى.. نصائح لاختيار أطعمة متكاملة فى نظامك الغذائىالليستيريا مش مجرد بكتيريا تسبب تسمما غذائيا.. قد تقودك للموت فى هذه الحالةتداول 464 شاحنة و124 سيارة بموانئ البحر الأحمرأسعار العملات اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر الدولار اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر اليورو اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر الريال السعودي اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرأسعار الذهب اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرإيمي طلعت زكريا توجه دعوة عامة لزيارة قبر أبيها الجمعة المقبلةرانيا يوسف تصدم جمهورها بإعلان عمرها الحقيقيعقب وصوله الكويت بفترة قصيرة.. مصري يحاول الانتحار في «الفنطاس»شبيه صلاح يفجر مفاجأة: شاركت في إعلان «أقوى من المخدرات» بديلاً له (فيديو)«إسرائيل» عن حرب أكتوبر: ظنناها نزهة فكانت «جهنم على الأرض»مأساة سيدة مصرية: "طلقوني من زوجي السعودي برسالة واتس آب لحرماني من الميراث"السكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليومقطاع التدريب بالرى ينظم دورة تدريبية فى الرسم الهندسىاليوم.. المحكمة الدستورية تحتفل بالعيد الخمسين على إنشائهاالأرصاد تكشف موعد الاستغناء عن التكييف.. فيديوالأرصاد: انخفاض فى درجات الحرارة على مستوى الجمهورية

ترامب : اخرجنا بعض مقاتلي داعش من شمال شرق سوريا

   -  
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

واشنطن (د ب أ)

قال الرئيس دونالد ترامب، اليوم الأربعاء إن الولايات المتحدة قامت باخراج بعض مقاتلي داعش الخطرين بشكل خاص من شمال شرق سوريا، بينما قامت تركيا بغزو المنطقة.

وقال ترامب في البيت الأبيض: "إننا قمنا باخراج بعض أخطر مقاتلي داعش. لقد اخذنا عددًا معينًا من داعش السيئين للغاية." ولم يخض في التفاصيل.

واشتكى ترامب من أن دولا أوروبية رفضت استقبال مقاتلي داعش المحتجزين في سورية ، حتى الآن من قبل القوات التي يقودها الأكراد.

وقال "لقد قدمنا خدمة جليلة لكثير من الدول، ولم تكن ترغب تلك الدول في عودة عناصر داعش إليها".

وأشار ترامب إلى أنه إذا أصبح أي من مقاتلي داعش أحرارا، فأنهم سوف "يفرون إلى أوروبا"، وقال إنهم يريدون العودة إلى بلدانهم.

وشنت القوات التركية وفصائل من الجيش الوطني المتحالفة مع تركيا اليوم الأربعاء هجوما بريا شمال شرقي سوريا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة