"الحب والإيثار في الإسلام" بالمولد الأحمديأنشطة ثقافية وفنية متنوعة بثقافة القاهرةأمير مرتضى: الدوري يحتاج نفسًا طويلًا.. والتقييم نهاية الموسمالتشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام بتسوانابعد أن بات قريباً جداً من تدريب الأهلي السعودي.. جروس يختفي فجأةعشان تبقى صحى.. نصائح لاختيار أطعمة متكاملة فى نظامك الغذائىالليستيريا مش مجرد بكتيريا تسبب تسمما غذائيا.. قد تقودك للموت فى هذه الحالةتداول 464 شاحنة و124 سيارة بموانئ البحر الأحمرأسعار العملات اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر الدولار اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر اليورو اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر الريال السعودي اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرأسعار الذهب اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرإيمي طلعت زكريا توجه دعوة عامة لزيارة قبر أبيها الجمعة المقبلةرانيا يوسف تصدم جمهورها بإعلان عمرها الحقيقيعقب وصوله الكويت بفترة قصيرة.. مصري يحاول الانتحار في «الفنطاس»شبيه صلاح يفجر مفاجأة: شاركت في إعلان «أقوى من المخدرات» بديلاً له (فيديو)«إسرائيل» عن حرب أكتوبر: ظنناها نزهة فكانت «جهنم على الأرض»مأساة سيدة مصرية: "طلقوني من زوجي السعودي برسالة واتس آب لحرماني من الميراث"السكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليوم

رئيس البرلمان العربي يُدين بأشد العبارات العدوان التركي على سوريا

   -  
الدكتور مشعل بن فهم السلمي رئيس البرلمان العربي
القاهرة (مصراوي)
أدان الدكتور مشعل بن فهم السلمي، رئيس البرلمان العربي، بأشد العبارات العدوان التركي السافر على مناطق شمال شرق الجمهورية العربية السورية والذي بدأ اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2019م. وقال رئيس البرلمان لعربي إن هذا العدوان يُعد تعدياً سافراً على سيادة واستقلال دولة عربية، وانتهاكاً صارخاً لميثاق الأمم المتحدة وقواعد القانون الدولي والأعراف الدولية، وخرقاً لقرارت مجلس الأمن الدولي وعلاقات حُسن الجوار.

وأكد رئيس البرلمان العربي إن هذا العدوان التركي المُدان والمرفوض يُعد تهديداً خطيراً للأمن القومي العربي ويُعرض أمن واستقرار المنطقة والأمن والسلم الدوليين للمخاطر، مطالباً المجتمع الدولي بتحمل المسؤولية واتخاذ خطوات عاجلة لإلزام الجمهورية التركية بالوقف الفوري لهذا العدوان وسحب قواتها من جميع الأراضي السورية.

كما حمل رئيس البرلمان العربي الجمهورية التركية المسؤولية الكاملة عن هذا العدوان وعواقبه الوخيمة والمتمثلة في زيادة المعاناة الإنسانية للمدنيين السوريين وتهجيرهم وتدهور الأوضاع في هذ المناطق وخلق موجة جديدة من اللاجئين وزيادة نشاط الجماعات الإرهابية، وتعطيل مسار العملية السياسية في سوريا.

ودعا رئيس البرلمان العربي قوات المعارضة السورية إلى عدم المشاركة في هذا العدوان الآثم الذي يستهدف سيادة الجمهورية العربية السورية ووحدة وسلامة أراضيها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة