التنمية المحلية: جار الانتهاء من مشروعات بسوهاج وقنا باستثمارات 4.1 مليار جنيهأول تعليق من القروي بعد خسارته أمام قيس سعيد في انتخابات تونس: «سجني السبب»رئيس الصين يهدد بـ«تحطيم وطحن عظام» كل من يحاول تقسيم بلادهمسؤول كردي: التفاهم بين «قسد» والجيش السوري عسكري بحتالجيش السوري يدخل بلدة حدودية لـ«مواجهة العدوان التركي»خبير اقتصادي: هناك تحسن ملحوظ للجنيه أمام العملات الأجنبيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 14/10/2019.. فيديوالأرصاد تزف بشرى سارة للمواطنين.. فيديومجدي الهواري: الجزء الثاني من "الشارع اللي ورانا" مفاجأة.. فيديومصر تبلغ 3 دول استياءها من عمل شركاتها بسد النهضة.. يتصدر نشرة صباح البلدشاهد.. أبرز المعالم السياحية والثقافية لمملكة بلجيكاالمياه ليست أفضلهم.. 5 مشروبات للمحافظة على ترطيب الجسم.. فيديوالعقوبة تصل لإغلاق الشركة.. خبراء يعلقون على قيادة محمد رمضان لطائرة"اللي عمله الجيش فضل كبير من ربنا".. ماذا قال السيسي عن القوات المسلحة؟وقف ضاحكا.. "محدش شاف أبويا".. "الطيب" يقتل والده بدم بادر وينهي حياته بطريقة مأساوية| صوراليوم.. استكمال محاكمة 555 متهما بالانضمام لجماعة إرهابيةاليوم.. محاكمة ريهام سعيد في اتهامها بإهانة مرضى "السمنة"ضبط 505 قضايا دقيق مدعم ومخالفات مخابز خلال أسبوعتحرير 92 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 3 أيامالقبض على 402 متهم مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال 5 أيام

ترامب يبدى موافقته على فرض الكونجرس عقوبات على تركيا

   -  
اعلن الرئيس الامريكى دونالد ترامب ان أمريكا نقلت عددا من مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية الأشد خطورة إلى خارج سوريا ، وانه سيمحو اقتصاد تركيا إذا قضت على الأكراد.

كما ابدى ترامب موافقته على فرض الكونجرس عقوبات على تركيا.

وأدانت العديد من الدول الكبرى العدوان التركي على الأراضى السورية ، محذرة من العواقب وفى مقدمتها الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا وغالبية الدول الأوروبية.

وفى بيان لها مساء اليوم، أكدت الخارجية المصرية إدانتها الكاملة للعدوان التركي على سوريا، مشددة على رفض مصر التام للاعتداءات الصارخة وغير المقبولة على سيادة دولة عربية شقيقة. كما حذرت الخارجية فى بيانها من استغلال الظروف التى تمر بها الدولة السورية للقيام بتلك التجاوزات، بشكل يتنافى مع قواعد القانون الدولي.

ودعت مصر المجتمع الدولى ممثلاً فى مجلس الأمن للتصدى لهذا التطور البالغ الخطورة والذى يهدد الأمن والسلم الدوليين، ووقف أية مساعٍ تهدف إلى احتلال أراضٍ سورية أو إجراء "هندسة ديمغرافية" لتعديل التركيبة السكانية في شمال سوريا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة