"مواجهة الفكر المتطرف" بثقافة السويس"ولاد البلد" تواصل تألقها في السوق القديم بشرم الشيخبدء الإشتراك في دورة جديدة لملتقى "بكرة أحلى" لأصحاب الهممبالمواعيد والقنوات.. ودية مصر وبتسوانا.. ومواجهات لفرنسا وانجلترا والبرتغال"طائرة" مصر تخسر أمام الأرجنتين في مونديال اليابان"لم نخذل الجماهير".. حارس يد الزمالك يتحدث لمصراوي عن العودة المثيرة أمام سبورتينجعشاق تناول القهوة لديهم فرص للتخلص من الدهون المتراكمة وضبط الأنسولينطلاب "تكنولوجيا الصناعة" بجامعة الدلتا يزورون شركة "بيدو"مدبولي يتابع تفعيل صندوق مصر السيادي لإدارة أملاك الدولة غير المستغلةرفع 14 سيارة متروكة في شوارع وطرق القاهرة"قناة السويس": لدينا خطة كاملة لتسويق المنطقة الاقتصادية عالمياخبراء التنمية المستدامة وتمويل مشروعات الشباب يجتمعون في "مصر تستطيع"اكتشاف الآثار الأولى لوجود حياة على كوكب المريخأردوغان يصف الانسحاب الأمريكي من سوريا بـ الخطوة الإيجابيةوفاة الفنانة السورية نجوى علوان بعد صراع مع المرضالتعليم العالي تشارك في الدورة 207 للمجلس التنفيذي لـ يونسكو بباريسارتفاع طفيف للبورصة مع بداية تعاملات الأحدتراجعت بـ"البركة".. أسعار الدولار في 10 بنوك مع بداية التعاملاتبالصور- السويس للصلب توقف مصانع الصهر والاختزال بسبب تكدس مخزون البليتنائب رئيس البنك الأهلي: 64 مليار دولار تدفقات دولارية خلال 3 سنوات

بلياتشو الإرهاب.. محمد ناصر يصف العدوان التركى على سوريا بـ "المشرف"..فيديو

   -  

وصف الإرهابى محمد ناصر، العدوان التركى على الأراضى السورية، بـ"الشئ المشرف"، الرامى إلى حماية أمن تركيا القومى، ودافع بقوة عن جنود رجب طيب أردوغان الذين يدكون عدد من المدن السورية منها "تل أبيض، وعين العرب، وراس عين"، بكافة الأسلحة الثقيلة والمدفعية.

وظهر على وجه الإرهابى الهارب إلى تركيا، حالة من السعادة والبهجة، وهو يتناول أخبار العدوان التركى، الذى اسماه "أردوغان" بـ"منابع السلام"، رغم أنه عدوان سافر على دولة عربية، ودون الاستناد إلى أى قانون دولى.

وزعم الإرهابى "ناصر"، خلال تقديمه برنامج "مصر النهاردة"، المذاع عبر قناة "مكملين"، الإخوانية التى تبث من تركيا، أن من حق تركيا أن تدافع عن أمنها القومى، من داخل أراضى الدولة الأخرى التى تحيط بها.

وأدانت العديد من الدول الكبرى العدوان التركي على الأراضى السورية، محذرة من العواقب وفى مقدمتها الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا وغالبية الدول الأوروبية.

ودعت مصر المجتمع الدولى ممثلاً فى مجلس الأمن للتصدى لهذا التطور البالغ الخطورة والذى يهدد الأمن والسلم الدوليين، ووقف أية مساعٍ تهدف إلى احتلال أراضٍ سورية أو إجراء "هندسة ديمغرافية" لتعديل التركيبة السكانية في شمال سوريا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة