"الحب والإيثار في الإسلام" بالمولد الأحمديأنشطة ثقافية وفنية متنوعة بثقافة القاهرةأمير مرتضى: الدوري يحتاج نفسًا طويلًا.. والتقييم نهاية الموسمالتشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام بتسوانابعد أن بات قريباً جداً من تدريب الأهلي السعودي.. جروس يختفي فجأةعشان تبقى صحى.. نصائح لاختيار أطعمة متكاملة فى نظامك الغذائىالليستيريا مش مجرد بكتيريا تسبب تسمما غذائيا.. قد تقودك للموت فى هذه الحالةتداول 464 شاحنة و124 سيارة بموانئ البحر الأحمرأسعار العملات اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر الدولار اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر اليورو اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرسعر الريال السعودي اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرأسعار الذهب اليوم الاثنين 14-10-2019 في مصرإيمي طلعت زكريا توجه دعوة عامة لزيارة قبر أبيها الجمعة المقبلةرانيا يوسف تصدم جمهورها بإعلان عمرها الحقيقيعقب وصوله الكويت بفترة قصيرة.. مصري يحاول الانتحار في «الفنطاس»شبيه صلاح يفجر مفاجأة: شاركت في إعلان «أقوى من المخدرات» بديلاً له (فيديو)«إسرائيل» عن حرب أكتوبر: ظنناها نزهة فكانت «جهنم على الأرض»مأساة سيدة مصرية: "طلقوني من زوجي السعودي برسالة واتس آب لحرماني من الميراث"السكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة فى حركة القطارات اليوم

اتجنني وقصيه.. اختاري قصة الشعر المناسبة لكِ على طريقة النجمات

   -  

الأنثى بطبعها تحب التغيير من مظهرها وعمل "نيولوك" من وقت لآخر، وهذا كنوع من التجديد ومسايرة صيحات الموضة المختلفة، ويعد تغيير قصة ولون الشعر من أول الأشياء التي تبدأ الفتيات في تغيرها، لكن البعض يخشى خوض تجربة قص الشعر، أو يجد حيرة في اختيار القصة المناسبة.

ويمكن قص الشعر بطرق مختلفة على طريقة أشهر النجمات، ومن أبرزهن نقلاً عن موقع " boldsk":

بريانكا شوبرا

تتميز نجمة بوليوود بريانكا شوبرا بطريقة رائعة لتصفيف الشعر القصير، وهي تتبع طريقة تجعيد الشعر، قومي بتجعيد شعرك بواسطة مكواة الشعر، ستمنحك هذه الإطلالة مظهرا بسيطا وجذابا في ذات الوقت.

إليسا باتاكي

القصة الكلاسيكية هي تصفيفة الشعر الأخرى التي تعتمدها عارضة الأزياء "إلسا باتاكي"، مع غرة ضخمة فوق الجبهة ستمنحك مظهرا أصغر، مع الحرص على تجعيد نهايات الشعر لإطلالة أكثر كلاسيكية.

إيما ستون

تمنحك Emma Stone طريقة مثالية لتصفيف شعرك القصير، وذلك من خلال تجعيد الشعر في النهايات وجعل الشعر يبدو فوضويا قليلا لمنحه مظهرًا أكثر كثافة، مع ترك الغرة على جانب جنبيك ستمنحك إطلالة ناعمة.

سكارليت جوهانسون

يمكنك تطبيق تسريحة الشعر التي تعتمدها سكارليت جوهانسون، من صنع نفخة بسيطة في المقدمة واستعملي بخاخ الشعر لإعطائه بعض الحجم، وللاحتفاظ به طوال اليوم.

براتشي ديساي

براشي ديساي هي من أشد المعجبين بالشعر القصير وهذا واضح تمامًا عندما تتصفحInstagram الخاص بها، فهي تعتمد تسريحة شعر قصيرة وتعد مثالية لأنها رغم بساطتها إلا أنه يمكن تطبيقها في المناسبات والاحتفالات.

بريانكا شوبرا
اليسا باتاكي
إيما ستون
سكارليت جوهانسون.._
براتشي ديساي
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة