«بابا ضرب ماما بالسكين».. طفل يروي واقعة طعن أمه أمام «مباحث الخصوص» (المحضر)مصرع شاب وإصابة 2 آخرين في انهيار عقار بالإسكندريةنائب «أشمون» يحرر محضرًا بتغيب نجله: لم يذهب للمدرسة رغم مغادرة المنزلإعادة طفل لأسرته بعد ساعات من اختطافه للحصول على فديةالليرة التركية تهبط إلى 5.92 مقابل الدولار فى أقوى هبوط خلال 4 أشهررفع العلم السورى على مؤسسات حكومية ومدارس فى الحسكة والقامشلىتركي آل الشيخ يسحب قضاياه ضد من أساء إليه: «لمصر وأهلها وقيادتها معزة خاصة»عدد الوقائع المصرية 14 أكتوبر 2019 (نص القرارات)مدبولي يتابع خطوات تفعيل صندوق مصر السيادي لتحقيق التنمية المستدامةالتنمية المحلية: جار الانتهاء من مشروعات بسوهاج وقنا باستثمارات 4.1 مليار جنيهأول تعليق من القروي بعد خسارته أمام قيس سعيد في انتخابات تونس: «سجني السبب»رئيس الصين يهدد بـ«تحطيم وطحن عظام» كل من يحاول تقسيم بلادهمسؤول كردي: التفاهم بين «قسد» والجيش السوري عسكري بحتالجيش السوري يدخل بلدة حدودية لـ«مواجهة العدوان التركي»خبير اقتصادي: هناك تحسن ملحوظ للجنيه أمام العملات الأجنبيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 14/10/2019.. فيديوالأرصاد تزف بشرى سارة للمواطنين.. فيديومجدي الهواري: الجزء الثاني من "الشارع اللي ورانا" مفاجأة.. فيديومصر تبلغ 3 دول استياءها من عمل شركاتها بسد النهضة.. يتصدر نشرة صباح البلدشاهد.. أبرز المعالم السياحية والثقافية لمملكة بلجيكا

"وسائل الاتصال الحديثة والمتغيرات المعاصرة وأثرها في الحكم على المفقود" في رسالة ماجستير جديدة | صور

   -  
مناقشة رسالة ماجستير

حصل الباحث غنايم ممدوح عبد العظيم ليثي على درجة الماجستير من المعهد العالي للدراسات الإسلامية شعبة شريعة إسلامية، عن دراسة بعنوان "وسائل الاتصال الحديثة والمتغيرات المعاصرة وأثرها في الحكم على المفقود".
وتكونت لجنة الحكم التي ناقشت الباحث من عدد من العلماء، وهم الدكتور نصر فريد واصل، مفتي الديار المصرية الأسبق، وعضو هيئة كبار العلماء " مشرفا ورئيسا"، بالإضافة إلى الدكتور محمد نبيل غنايم، أستاذ الشريعة الإسلامية بكلية دار العلوم، جامعة القاهرة، والدكتور عبدالهادي محمد عبد الهادي زارع، أستاذ الفقه المتفرغ بالأزهر وعضو هيئة كبار العلماء.


مناقشة رسالة ماجيستير
مناقشة رسالة ماجيستير
مناقشة رسالة ماجيستير
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة