التنمية المحلية: جار الانتهاء من مشروعات بسوهاج وقنا باستثمارات 4.1 مليار جنيهأول تعليق من القروي بعد خسارته أمام قيس سعيد في انتخابات تونس: «سجني السبب»رئيس الصين يهدد بـ«تحطيم وطحن عظام» كل من يحاول تقسيم بلادهمسؤول كردي: التفاهم بين «قسد» والجيش السوري عسكري بحتالجيش السوري يدخل بلدة حدودية لـ«مواجهة العدوان التركي»خبير اقتصادي: هناك تحسن ملحوظ للجنيه أمام العملات الأجنبيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 14/10/2019.. فيديوالأرصاد تزف بشرى سارة للمواطنين.. فيديومجدي الهواري: الجزء الثاني من "الشارع اللي ورانا" مفاجأة.. فيديومصر تبلغ 3 دول استياءها من عمل شركاتها بسد النهضة.. يتصدر نشرة صباح البلدشاهد.. أبرز المعالم السياحية والثقافية لمملكة بلجيكاالمياه ليست أفضلهم.. 5 مشروبات للمحافظة على ترطيب الجسم.. فيديوالعقوبة تصل لإغلاق الشركة.. خبراء يعلقون على قيادة محمد رمضان لطائرة"اللي عمله الجيش فضل كبير من ربنا".. ماذا قال السيسي عن القوات المسلحة؟وقف ضاحكا.. "محدش شاف أبويا".. "الطيب" يقتل والده بدم بادر وينهي حياته بطريقة مأساوية| صوراليوم.. استكمال محاكمة 555 متهما بالانضمام لجماعة إرهابيةاليوم.. محاكمة ريهام سعيد في اتهامها بإهانة مرضى "السمنة"ضبط 505 قضايا دقيق مدعم ومخالفات مخابز خلال أسبوعتحرير 92 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 3 أيامالقبض على 402 متهم مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال 5 أيام

تعرف على تاريخ لقاءات الزمالك مع منافسيه المحتملين في المجموعة

   -  
نادي الزمالك

أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا عن مجموعات متوازنة، بعد سحبها فى العاصمة المصرية القاهرة منذ قليل.

و أوقعت القرعة نادي الزمالك في المجموعة الأولى ، مع أندية تي بي مازيمبي الكونغولي و زيسكو الزامبي ، وأول أغسطس الأنجولي ، وذلك في حال تخطيه عقبة جينيراسيون في المباراة التي ستقام بينهما في يوم 24 أكتوبر في المباراة المعادة من دور الـ32.

ويعرض لكم صدى البلد ، سجل لقاءات نادي الزمالك أمام منافسيه المحتملين في مجموعات دوري أبطال إفريقيا

- تي بي مازيمبي: واجه الزمالك نظيره مازيمبي الكونغولي في 6 مباريات في المنافسات الإفريقية ، كانت جميعها في دوري أبطال إفريقيا ، وكانت الغلبة للنادي الكونغولي في مباراتين ، بينما فاز الزمالك في مباراة وحيدة فقط ، وسيطر التعادل على 3 مباريات .

ففي دوري أبطال أفريقيا 2002،واجه الزمالك مازيمبي الكونغولي في الدور نصف النهائي، وتعادل الأبيض مع بطل الكونغو في مباراة الذهاب 1/1، وهزمه في لقاء العودة بنتيجة 2/0 بهدفين من توقيع حسام حسن.

وتجدد اللقاء بين الزمالك ومازيمبي الكونغولي في الدور ربع النهائي لبطولة عام 2012، حيث خسر الأبيض في لقاء الذهاب في الكونغو بنتيجة 2/0، وفي الإياب فاز مازيمبي 2/1، ملحقًا بالزمالك الخسارة الأولى على ملعبه بالبطولات الإفريقية.

وفي عام 2014 ، أوقعت قرعة دور المجموعات نادي الزمالك مع مازيمبي في مجموعة واحدة، وحقق مازيمبي الفوز في المباراة الأولى على ملعبه ، قبل أن يفرض التعادل السلبي في المباراة الثانية على ملعب الزمالك.

- أول أغسطس الأنجولي : لم يسبق للزمالك أن واجه الفريق الأنجولي ، لكنه واجه الفرق الأنجولية 6 مرات من قبل في المنافسات الإفريقية ، انتصر في 3 منها ، وتعادل في اثنتين ، وخسر مباراة وحيدة كانت أمام نادي إنتر كلوب .

- زيسكو الزامبي: نفس الحال ينطبق على زيسكو ، فالقلعة البيضاء لم تواجه النادي الزامبي من قبل ، لكنها سبق لها أن لعبت أمام مواطنه نكانا في 4 مباريات ، حقق فيها الزمالك الفوز في مبارتين ، وتعادل في اثنتين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة