«بابا ضرب ماما بالسكين».. طفل يروي واقعة طعن أمه أمام «مباحث الخصوص» (المحضر)مصرع شاب وإصابة 2 آخرين في انهيار عقار بالإسكندريةنائب «أشمون» يحرر محضرًا بتغيب نجله: لم يذهب للمدرسة رغم مغادرة المنزلإعادة طفل لأسرته بعد ساعات من اختطافه للحصول على فديةالليرة التركية تهبط إلى 5.92 مقابل الدولار فى أقوى هبوط خلال 4 أشهررفع العلم السورى على مؤسسات حكومية ومدارس فى الحسكة والقامشلىتركي آل الشيخ يسحب قضاياه ضد من أساء إليه: «لمصر وأهلها وقيادتها معزة خاصة»عدد الوقائع المصرية 14 أكتوبر 2019 (نص القرارات)مدبولي يتابع خطوات تفعيل صندوق مصر السيادي لتحقيق التنمية المستدامةالتنمية المحلية: جار الانتهاء من مشروعات بسوهاج وقنا باستثمارات 4.1 مليار جنيهأول تعليق من القروي بعد خسارته أمام قيس سعيد في انتخابات تونس: «سجني السبب»رئيس الصين يهدد بـ«تحطيم وطحن عظام» كل من يحاول تقسيم بلادهمسؤول كردي: التفاهم بين «قسد» والجيش السوري عسكري بحتالجيش السوري يدخل بلدة حدودية لـ«مواجهة العدوان التركي»خبير اقتصادي: هناك تحسن ملحوظ للجنيه أمام العملات الأجنبيةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 14/10/2019.. فيديوالأرصاد تزف بشرى سارة للمواطنين.. فيديومجدي الهواري: الجزء الثاني من "الشارع اللي ورانا" مفاجأة.. فيديومصر تبلغ 3 دول استياءها من عمل شركاتها بسد النهضة.. يتصدر نشرة صباح البلدشاهد.. أبرز المعالم السياحية والثقافية لمملكة بلجيكا

الأرجنتين تفرض التعادل على ألمانيا وديًا في مباراة مثيرة.. فيديو

   -  
ألمانيا والأرجنتين

فرض المنتخب الأرجنتيني ، التعادل على ضيفه المنتخب الألماني بهدفين لكل منهما ، وذلك في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب سيجنال أدونا بارك.

افتتح سيرجي جنابري جناح نادي بايرن ميونخ ، والمتألق بشدة ، التسجيل للماكينات الألمانية في الدقيقة 16 ، قبل أن يضاعف زميله هافريتز النتيجة للألمان في الدقيقة 22 ، لينتهي الشوط الأول بتقدم ألمانيا بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني ، قلبت الأرجنتين الكفة ، حيث سجل ألارياو الهدف الأول لراقصي التانجو في الدقيقة 66 ، قبل أن يعود ويصنع الهدف الثاني لزميله أوكامبوس والذي وقع على هدف التعادل في الدقيقة 85 ، لتنتهي المباراة بالتعادل بين المنتخبين.

يذكر أن الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني لم يشارك في المباراة ، لعدم استدعائه لقائمة راقصي التانجو لهذه المباراة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة