«الخارجية» توافق على طلب النائبة غاده عجمي بتمديد جوازت سفر المصريين بالخارجرئيس قسم المناعة بالمصل واللقاح: «عقار كلوروكين مستمر في مصر ولكن بمحاذير»ابن خالة الطبيب الذي فقد بصره بعزل بلطيم ينفي ما تداولته بعض المواقع باستعادته الرؤيةاليوم.. صرف معاشات شهر يونيو عبر منافذ البريدأجايي يفجر مفاجأة: وقعت للترجي قبل اللعب للأهليعظيمة: مرموش لديه فرصة جيدة للتأللق في الدوري الألماني.. فيديوإسلام حافظ: أنا زملكاوي وبتشرف بإنتمائي للقلعة البيضاءأجايي: لم أفكر في الرحيل عن الأهلي.. ولاسارتي لم يساندني في محنتيطارق السعيد: شخصية كهربا لاتناسب الأهلي.. وكارتيرون اجتاز الاختبار الأصعب.. فيديوعبد الرحمن مجدى يعود للقاهرة من الساحل الشمالى بعد نهاية الإجازةكيف يتم "رقمنة" شركات التأمين فى ظل "كورونا"؟أحمد زاهر ضيف مها الصغير فى its show time.. اليوم"صحة البحر الأحمر": ركاب 8 رحلات قادمة من الخارج مازالوا قيد الحجر الصحىرئيس جهاز مدينة الصالحية الجديدة: لم نحرر محاضر خرق الحظر فى أسبوع العيدإنهيار جزئى بمنزل مكون من 4 طوابق بسوهاج دون حدوث خسائر بالأرواحاليوم.. محاكمة 3 متهمين بقضية "فساد المليار دولار"لعنة الميراث.. نقاش يطعن خاله أمام زوجته في الحوامديةقمر اللبنانية تخضع لجلسة تصوير جديدةصورة تجمعها بوالدها على "الجاكيت".. إيمي طلعت زكريا تخضع لجلسة تصويرأشعة سينية تكشف إصابة شخص فى فرنسا بكورونا قبل انتشار الفيروس بشهرين

وفاء عامر لـ "الوفد": "الممر فيلم للتاريخ"

-  
وفاء عامر

اشادت النجمة وفاء عامر بفيلم "الممر"، قائلة: "الممثلين عباقرة، تكلفته ضخمة، فيلم لتاريخ مصر يعرفنا قيمة الوطن، والفيلم يؤرخ لفترة مهمة للوطن".

وقالت وفاء عامر في تصريحات خاصة لـ "الوفد": "اتمنى أن يكون هناك 3

أو 4 أعمال في العام، وتكون القوات المسلحة مشرفة عليها، وشئ مشرف أن يكون عندنا فيلم زي فيلم الممر".

وَاضافت: اتمنى التنوع في الافلام والدراما بين الاكشن

و الوطني والكوميدي، ونوهت أنها انتظر حاليًا عروض سواء في الدراما أو السينما. 

يذكر أن آخر أعمال وفاء عامر مسلسل "حكايتي" الذي عرض في رمضان الماضي بمشاركة الفنانة ياسمين صبري وإدوارد وأحمد صلاح حسني ونهال عنبر من تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة