الصحة: مناظرة 20.4 مليون مسافر بنقاط الحجر الصحى بالموانئ والمطارات خلال 15 شهراًغلق 7 مقاهى خلال حملة لرفع الإشغالات بحى السيدة زينب.. صورجامعة القاهرة تنهى تسكين 14 ألف طالب وطالبة بالمدن الجامعيةمصراوي يكشف.. لاعبو ليفربول تفاجأوا بعدم لعب صلاح مباراة يونايتدالرئيس اللبنانى يطالب برفع السرية عن الحسابات المصرفية لأى وزير ومسؤولفيديو.. زحام مرورى أعلى محور صفط اللبن بسبب زيادة الأحمالالإسكان تعلن بدء تسليم أول وحدات "JANNA" بمدينة العبور 3 نوفمبر المقبلفيديو.. زحام مرورى بشارع البطل أحمد عبد العزيز بسبب زيادة الأحمالوزير الإسكان يجرى حركة تغييرات جديدة داخل أجهزة المدن الجديدةالعامة للاستعلامات: قمة السيسى-بوتين تشهد توقيع اتفاقيات لرفاهية شعوب إفريقياقائد القوات البحرية: ملحمة تدمير "إيلات" شعاع نور أحيا أمل كسر قيود الاحتلالالنور مكانه فى القلوب.. ضباط سيناء يزورون الطلاب المكفوفين بمدارسهمولدات جديدة بحديقة حيوان الجيزة أبرزها مولود فرس النهر والكودا .. صورطلاق وخراب ديار.. أكبر تسوية انفصال فى تاريخ بريطانيا بـ 450 مليون استرلينىالأسهم الأوروبية ترتفع مع استمرار معركة الخروج البريطانىأسعار النفط مستقرة مع تقييم المستثمرين لمخاوف الطلبالذهب العالمى مستقر مع ترقب الأسواق محادثات التجارة والخروج البريطانىالجزائر تطرح مناقصة جديدة لشراء قمح الطحينالإحصاء :ارتفاع الرقم القياسى للصناعات التحويلية 1.4% أغسطس 2019انتعاشة سياحية بأسوان بالتزامن مع تعامد الشمس على وجه "رمسيس الثانى"

نقيب المهن التمثيلية يكشف حقيقة وفاة الفنان رامز جلال

-  
رامز جلال

تصدر الفنان رامز جلال مؤشرات بحث "جوجل" في الساعات الأخيرة من اليوم الأربعاء، حيث تبادل نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي خبر يفيد  بوفاة "جلال" أثر مهاجمة سمكة قرش له في البحر الأحمر، وأنه  نقل  إلى المستشفى.

في ذات الصدد، نفي أشرف ذكي، نقيب المهن التمثيلية، في تصريحاته، الأخبار المتداولة بوفاة الفنان رامز جلال، مؤكدًا أنها شائعات ليس لها أساس من

الصحة.

والجدير بالذكر أنه شارك متابعيه، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" بمقطع ظهر من خلاله داخل إحدى الصالات السينمائية أثناء احتفاله مع جمهوره بنجاح فيلمه الجديد "سبع البرمبة" الذي طرح بدور العرض منذ أيام قليلة.

واستعان رامز جلال بأحد أشهر الهتافات التي يرددها جمهور النادي الأهلي المصري ليعلق بها

على تفاعل جمهوره الكبير معه، وقال: “جمهور أصيل جمهور عظيم أفديه بعمري وبرضه قليل سبع البرمبة بجميع دور العرض، وتفاعل معه الكثيرون من متابعيه عبر حسابه الرسمي على إنستجرام وتمنوا له أن يحقق نجاحًا كبيرًا من خلال هذا الفيلم المميز.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان رامز جلال كان فيلم "رغدة متوحشة"، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي ساخر، وشاركه البطولة ريهام حجاج، محمد ثروت، أحمد فتحي، وانتصار، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة