بسبب طائرة ورقية.. مصرع طفلين صعقًا بالكهرباء في البحيرةبسبب مخالفة الإجراءات.. مصادر تكشف تفاصيل التحقيق مع زوج شقيقة محمد رمضان بعد فض زفافه8 نصائح من السياحة العالمية لمنظمى الرحلات للعودة للعمل من جديدإصابة نائب أسبق عن دائرة العجوزين وزوجته بكوروناهل كورونا يمكن أن يدخل للإنسان من العين أو الأذن؟.. استشاري أنف وأذن يوضحفي أول يوم عمل بعد الحظر.. ٨٧٠ ألف استخدموا «المترو» و٤٥٠ ألف راكب بالسكة الحديدمسروقة خلال الغزو.. «مصري» يعيد لوحة فنية كويتية نادرة إلى المجلس الوطنيإصابتان في نجوم المستقبل.. فيروس كورونا يضرب الدوري المصري قبل استئناف النشاط.. فيديوطارق السعيد يكشف كواليس انتقاله من الزمالك لـ الأهلي.. فيديوأجايي: الزمالك لم يحترمنا بعد فوزه بالسوبر في الإماراتأجايي يروي كواليس فضيحه بريتوريا وثأر الأهلي من صن داونزجونيور أجاي: أتواصل دائما مع مدرب الزمالك.. فيديومرتضي منصور: 3 صفقات جديدة.. واقتربنا من التعاقد مع ثنائي أجنبي.. فيديومرتضى عن لقب نادى القرن: معركتنا ليست مع الأهلى.. وسنحصل عليه بـ"الأمر الواقع"التايكوندو يعلن شروط اختبارات الأحزمةسادس نائب يصاب بفيروس كورونا في البرلمان.. وكيل «اتصالات النواب»: بدأت تلقي العلاجخبير يتوقع اتجاه المؤشر الرئيسى للبورصة المصرية لمستوى 12 ألف نقطةشفاء أول حالة كورونا بمستشفى الغردقة العام وتعافى 25 بالحمياتبعد تعافيه من كورونا.. محافظ الدقهلية يوجه رسالة للمواطنينالمكسيك تسجل 3152 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

نقيب المهن التمثيلية يكشف حقيقة وفاة الفنان رامز جلال

-  
رامز جلال

تصدر الفنان رامز جلال مؤشرات بحث "جوجل" في الساعات الأخيرة من اليوم الأربعاء، حيث تبادل نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي خبر يفيد  بوفاة "جلال" أثر مهاجمة سمكة قرش له في البحر الأحمر، وأنه  نقل  إلى المستشفى.

في ذات الصدد، نفي أشرف ذكي، نقيب المهن التمثيلية، في تصريحاته، الأخبار المتداولة بوفاة الفنان رامز جلال، مؤكدًا أنها شائعات ليس لها أساس من

الصحة.

والجدير بالذكر أنه شارك متابعيه، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" بمقطع ظهر من خلاله داخل إحدى الصالات السينمائية أثناء احتفاله مع جمهوره بنجاح فيلمه الجديد "سبع البرمبة" الذي طرح بدور العرض منذ أيام قليلة.

واستعان رامز جلال بأحد أشهر الهتافات التي يرددها جمهور النادي الأهلي المصري ليعلق بها

على تفاعل جمهوره الكبير معه، وقال: “جمهور أصيل جمهور عظيم أفديه بعمري وبرضه قليل سبع البرمبة بجميع دور العرض، وتفاعل معه الكثيرون من متابعيه عبر حسابه الرسمي على إنستجرام وتمنوا له أن يحقق نجاحًا كبيرًا من خلال هذا الفيلم المميز.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان رامز جلال كان فيلم "رغدة متوحشة"، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي ساخر، وشاركه البطولة ريهام حجاج، محمد ثروت، أحمد فتحي، وانتصار، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة