بدون فلاتر ومكياج.. عارضة أزياء روسية تفاجئ جمهورها بصور معاناتها من حب الشباببسبب طائرة ورقية.. مصرع طفلين صعقًا بالكهرباء في البحيرةبسبب مخالفة الإجراءات.. مصادر تكشف تفاصيل التحقيق مع زوج شقيقة محمد رمضان بعد فض زفافه8 نصائح من السياحة العالمية لمنظمى الرحلات للعودة للعمل من جديدإصابة نائب أسبق عن دائرة العجوزين وزوجته بكوروناهل كورونا يمكن أن يدخل للإنسان من العين أو الأذن؟.. استشاري أنف وأذن يوضحفي أول يوم عمل بعد الحظر.. ٨٧٠ ألف استخدموا «المترو» و٤٥٠ ألف راكب بالسكة الحديدمسروقة خلال الغزو.. «مصري» يعيد لوحة فنية كويتية نادرة إلى المجلس الوطنيإصابتان في نجوم المستقبل.. فيروس كورونا يضرب الدوري المصري قبل استئناف النشاط.. فيديوطارق السعيد يكشف كواليس انتقاله من الزمالك لـ الأهلي.. فيديوأجايي: الزمالك لم يحترمنا بعد فوزه بالسوبر في الإماراتأجايي يروي كواليس فضيحه بريتوريا وثأر الأهلي من صن داونزجونيور أجاي: أتواصل دائما مع مدرب الزمالك.. فيديومرتضي منصور: 3 صفقات جديدة.. واقتربنا من التعاقد مع ثنائي أجنبي.. فيديومرتضى عن لقب نادى القرن: معركتنا ليست مع الأهلى.. وسنحصل عليه بـ"الأمر الواقع"التايكوندو يعلن شروط اختبارات الأحزمةسادس نائب يصاب بفيروس كورونا في البرلمان.. وكيل «اتصالات النواب»: بدأت تلقي العلاجخبير يتوقع اتجاه المؤشر الرئيسى للبورصة المصرية لمستوى 12 ألف نقطةشفاء أول حالة كورونا بمستشفى الغردقة العام وتعافى 25 بالحمياتبعد تعافيه من كورونا.. محافظ الدقهلية يوجه رسالة للمواطنين

شيماء سيف لأمير كرارة في عيد ميلاده: كل سنة وأنت زي العسل

-  
أمير كرارة وشيماء سيف

وجهت الفنانة شيماء سيف رسالة شكر للنجم أمير كرارة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وذلك بمناسبة عيد ميلاده الـ 42.

وهنأت شيماء سيف، أمير كرارة بعيد ميلاده الـ 42، قائلة: "كل سنة

وانت زى ما انت عسل وطيب وجدع يا باشا مصر بصوتى وانت عارف ازاى..اهداء من اخواتك شوشو وحمدى والعندليب هيثم شاكر".

يذكر أن شيماء سيف شاركت

مؤخرًا في بطولة فيلم "اللعبة الأمريكاني"، وهو من تأليف مدحت السباعي، وإخراج مصطفى أبو سيف، وبطولة كل من أحمد فهمي، ناهد السباعي، إنتصار، أحمد الشامي، بيومي فؤاد، داليا البحيري.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif) on

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة