السيسي يتسلم رسالة خطية من أمير الكويت لدعم العلاقات الثنائية والقضايا المشتركة"السياحة" تعلن جدول إجازات دير سانت كاترين لتنظيم الزياراتمدبولي يستقبل نظيره الكويتي بمجلس الوزراء.. وبدء جلسة المباحثاتأسماء المشاركين في المباحثات "المصرية - الكويتية" بقصر الاتحاديةمتحدث الرئاسة: السيسي يستقبل رئيس مجلس الوزراء الكويتيالبيئة تشارك في تنظيم برنامج تدريبي للشباب ومنظمات المجتمع المدني بالمنياالتموين: إضافة المواليد الجدد تنتظر قرارا من مجلس الوزراءمحافظ القاهرة: مواصفات فنية لتركيب الإعلاناتالبيئة: حملة تفتيش مكبرة على مقاهي النزهةالصحة: مناظرة 20.4 مليون مسافر بنقاط الحجر الصحي بالموانئ والمطارات خلال 15 شهرارئيس جامعة القاهرة يستقبل السفير العراقي لبحث سبل التعاون المشتركالمصري للدراسات الاقتصادية: 38 جنيهًا سنويًا تكلفة تدريب الموظفانطلاق اجتماع "مياه منظمة التعاون الإسلامي" ضمن أسبوع القاهرة للمياهأمطار في القاهرة غدًا.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الثلاثاء (درجات الحرارة)"الاستعلامات": زيارة الرئيس لروسيا تفتح آفاقا جديدة في العلاقات بين البلدينوزارة الهجرة تنظم زيارة لمستثمرين مصريين إلى "الجلالة الجديدة"كامل الوزير للنواب: "لو مش هتساعدوني سيبوني اشتغل"استجابة لشكاوى المواطنين.. البيئة تشن حملة تفتيش مكبرة على مقاهي النزهةنتحمل 5 أضعاف.. الوزير: لن نرفع تذكرة القطار إلا بعد تحسين الخدمةبيان جديد من الأوقاف بشأن زيادة مرتبات الأئمة

التحريات: ضائقة مالية وراء انتحار عامل في السلام

-  
كشفت تحريات رجال مباحث القاهرة أن سبب إقدام عامل على الانتحار، هو مروره بضائقة مالية وتراكم الديون عليه، كما أنه سبق وأن أبلغ أهليته برغبته في الانتحار، بسبب حالته النفسية السيئة.

وكان قسم شرطة السلام تلقى بلاغا من الأهالي يفيد انتحار عامل بإطلاق النار على نفسة بمنطقة النهضة بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص، تبين العثور على جثة "أحمد.م" عامل، مصاب بطلقة نارية تم نقل الجثة للمشرحة.

وبإجراء التحريات والاستماع لأقوال الجيران وشهود العيان، تبين أنه يعانى بأزمة نفسية سيئة بسبب مروره بضائقة مالية وتراكم الديون عليه، فأقدم على على الانتحار.

التحريات: ضائقة مالية وراء انتحار أمين شرطة بقسم بدر

وتحرر المحضر اللازم، وأخطر اللواء محمد منصور مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة