«الخارجية» توافق على طلب النائبة غاده عجمي بتمديد جوازت سفر المصريين بالخارجرئيس قسم المناعة بالمصل واللقاح: «عقار كلوروكين مستمر في مصر ولكن بمحاذير»ابن خالة الطبيب الذي فقد بصره بعزل بلطيم ينفي ما تداولته بعض المواقع باستعادته الرؤيةاليوم.. صرف معاشات شهر يونيو عبر منافذ البريدأجايي يفجر مفاجأة: وقعت للترجي قبل اللعب للأهليعظيمة: مرموش لديه فرصة جيدة للتأللق في الدوري الألماني.. فيديوإسلام حافظ: أنا زملكاوي وبتشرف بإنتمائي للقلعة البيضاءأجايي: لم أفكر في الرحيل عن الأهلي.. ولاسارتي لم يساندني في محنتيطارق السعيد: شخصية كهربا لاتناسب الأهلي.. وكارتيرون اجتاز الاختبار الأصعب.. فيديوعبد الرحمن مجدى يعود للقاهرة من الساحل الشمالى بعد نهاية الإجازةكيف يتم "رقمنة" شركات التأمين فى ظل "كورونا"؟أحمد زاهر ضيف مها الصغير فى its show time.. اليوم"صحة البحر الأحمر": ركاب 8 رحلات قادمة من الخارج مازالوا قيد الحجر الصحىرئيس جهاز مدينة الصالحية الجديدة: لم نحرر محاضر خرق الحظر فى أسبوع العيدإنهيار جزئى بمنزل مكون من 4 طوابق بسوهاج دون حدوث خسائر بالأرواحاليوم.. محاكمة 3 متهمين بقضية "فساد المليار دولار"لعنة الميراث.. نقاش يطعن خاله أمام زوجته في الحوامديةقمر اللبنانية تخضع لجلسة تصوير جديدةصورة تجمعها بوالدها على "الجاكيت".. إيمي طلعت زكريا تخضع لجلسة تصويرأشعة سينية تكشف إصابة شخص فى فرنسا بكورونا قبل انتشار الفيروس بشهرين

التحريات: ضائقة مالية وراء انتحار عامل في السلام

-  
كشفت تحريات رجال مباحث القاهرة أن سبب إقدام عامل على الانتحار، هو مروره بضائقة مالية وتراكم الديون عليه، كما أنه سبق وأن أبلغ أهليته برغبته في الانتحار، بسبب حالته النفسية السيئة.

وكان قسم شرطة السلام تلقى بلاغا من الأهالي يفيد انتحار عامل بإطلاق النار على نفسة بمنطقة النهضة بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص، تبين العثور على جثة "أحمد.م" عامل، مصاب بطلقة نارية تم نقل الجثة للمشرحة.

وبإجراء التحريات والاستماع لأقوال الجيران وشهود العيان، تبين أنه يعانى بأزمة نفسية سيئة بسبب مروره بضائقة مالية وتراكم الديون عليه، فأقدم على على الانتحار.

التحريات: ضائقة مالية وراء انتحار أمين شرطة بقسم بدر

وتحرر المحضر اللازم، وأخطر اللواء محمد منصور مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة