بسبب طائرة ورقية.. مصرع طفلين صعقًا بالكهرباء في البحيرةبسبب مخالفة الإجراءات.. مصادر تكشف تفاصيل التحقيق مع زوج شقيقة محمد رمضان بعد فض زفافه8 نصائح من السياحة العالمية لمنظمى الرحلات للعودة للعمل من جديدإصابة نائب أسبق عن دائرة العجوزين وزوجته بكوروناهل كورونا يمكن أن يدخل للإنسان من العين أو الأذن؟.. استشاري أنف وأذن يوضحفي أول يوم عمل بعد الحظر.. ٨٧٠ ألف استخدموا «المترو» و٤٥٠ ألف راكب بالسكة الحديدمسروقة خلال الغزو.. «مصري» يعيد لوحة فنية كويتية نادرة إلى المجلس الوطنيإصابتان في نجوم المستقبل.. فيروس كورونا يضرب الدوري المصري قبل استئناف النشاط.. فيديوطارق السعيد يكشف كواليس انتقاله من الزمالك لـ الأهلي.. فيديوأجايي: الزمالك لم يحترمنا بعد فوزه بالسوبر في الإماراتأجايي يروي كواليس فضيحه بريتوريا وثأر الأهلي من صن داونزجونيور أجاي: أتواصل دائما مع مدرب الزمالك.. فيديومرتضي منصور: 3 صفقات جديدة.. واقتربنا من التعاقد مع ثنائي أجنبي.. فيديومرتضى عن لقب نادى القرن: معركتنا ليست مع الأهلى.. وسنحصل عليه بـ"الأمر الواقع"التايكوندو يعلن شروط اختبارات الأحزمةسادس نائب يصاب بفيروس كورونا في البرلمان.. وكيل «اتصالات النواب»: بدأت تلقي العلاجخبير يتوقع اتجاه المؤشر الرئيسى للبورصة المصرية لمستوى 12 ألف نقطةشفاء أول حالة كورونا بمستشفى الغردقة العام وتعافى 25 بالحمياتبعد تعافيه من كورونا.. محافظ الدقهلية يوجه رسالة للمواطنينالمكسيك تسجل 3152 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

المقاصة يستعد للمصري في الدوري بوديتي إنبي وبيراميدز

   -  
قرر أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الكرة بنادي مصر المقاصة خوض مباراتين وديتين أمام إنبى وبيراميدز استعدادا للقاء المصري البورسعيدي المقرر اقامته 17 أكتوبر الجاري بالأسبوع الرابع بالدوري.
وحدد ميدو مواعيد المباراتين الوديتين حيث يلعب مع النبي في الرابعة مساء غد الخميس على إستاد بتروسبورت، بينما يلعب مع بيراميدز في الرابعة عصر بعد غد الجمعة على الملعب الفرعي بالدفاع الجوي.
ويكثف المقاصة استعداداته لمواجهة المصرى للوصول باللاعبين لأعلي فورمة، لاستعادة الانتصارات بعد الهزيمة من الجونة في الجولة الماضية بالدوري.

محمد رمضان يعود للمشاركة بتدريبات المقاصة استعدادا للمصري

وقرر ميدو رفع الحمل البدني للاعبين حيث يؤدي المقاصة التدريب على فترتين صباحية ومسائية، وعقد جلسات مكثفة مع اللاعبين لتصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها خلال المباريات الماضية.

وكان ميدو رفض منح اللاعبين راحة بعد العودة من الجونة، واستأنف تدريباته على فترتين بالملعب الفرعي بالدفاع الجوي بمشاركة جميع اللاعبين.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة