أمريكا تعلن تسجيل 598 حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد خلال 24 ساعةكيف تحمى "التعليم" طلاب الثانوية العامة أثناء تأدية الامتحانات من كورونا؟بدون فلاتر ومكياج.. عارضة أزياء روسية تفاجئ جمهورها بصور معاناتها من حب الشباببسبب طائرة ورقية.. مصرع طفلين صعقًا بالكهرباء في البحيرةبسبب مخالفة الإجراءات.. مصادر تكشف تفاصيل التحقيق مع زوج شقيقة محمد رمضان بعد فض زفافه8 نصائح من السياحة العالمية لمنظمى الرحلات للعودة للعمل من جديدإصابة نائب أسبق عن دائرة العجوزين وزوجته بكوروناهل كورونا يمكن أن يدخل للإنسان من العين أو الأذن؟.. استشاري أنف وأذن يوضحفي أول يوم عمل بعد الحظر.. ٨٧٠ ألف استخدموا «المترو» و٤٥٠ ألف راكب بالسكة الحديدمسروقة خلال الغزو.. «مصري» يعيد لوحة فنية كويتية نادرة إلى المجلس الوطنيإصابتان في نجوم المستقبل.. فيروس كورونا يضرب الدوري المصري قبل استئناف النشاط.. فيديوطارق السعيد يكشف كواليس انتقاله من الزمالك لـ الأهلي.. فيديوأجايي: الزمالك لم يحترمنا بعد فوزه بالسوبر في الإماراتأجايي يروي كواليس فضيحه بريتوريا وثأر الأهلي من صن داونزجونيور أجاي: أتواصل دائما مع مدرب الزمالك.. فيديومرتضي منصور: 3 صفقات جديدة.. واقتربنا من التعاقد مع ثنائي أجنبي.. فيديومرتضى عن لقب نادى القرن: معركتنا ليست مع الأهلى.. وسنحصل عليه بـ"الأمر الواقع"التايكوندو يعلن شروط اختبارات الأحزمةسادس نائب يصاب بفيروس كورونا في البرلمان.. وكيل «اتصالات النواب»: بدأت تلقي العلاجخبير يتوقع اتجاه المؤشر الرئيسى للبورصة المصرية لمستوى 12 ألف نقطة

تاريخ مواجهات الأهلي والهلال السوداني

   -  
يضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعدًا مع شقيقه الهلال السوداني، في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، ضمن لقاءات المجموعة الثانية.

ستكون هذه هي المرة السابعة، التي يلعب فيها الفريقان في البطولة الأهم على مستوى القارة، وللمرة الثانية في مرحلة المجموعات.

ففي عام 2004 لعب الفريقان مرتين ذهابًا وإيابًا، في دور الـ32، حيث فاز الهلال ذهابًا بهدف وتعادلًا إيابًا سلبيًا ليودع الأحمر البطولة.

وفي 2007 لعب الفريقان في دور المجموعات، وفاز كل منهما على أرضه الأهلي بثنائية نظيفة والهلال بثلاثية نظيفة.

ويبقى اللقاء الأبرز بينهما عام 1987، حين التقيا في النهائي وتعادلا ذهابًا في السودان بدون أهداف، قبل أن يفوز الأهلي إيابًا بهدفين نظيفين ويتوج باللقب.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة