هل يساعد مضغ اللبانة على خسارة الوزن؟مايا مرسى عن قانون النفقة الجديد : مكتسب جديد للمرأة المصريةوزيرة الصحة: تقديم خدمة طبية مجانية لـ1.5 مليون مواطن عبر 1327 قافلةتوقيع اتفاقيات ثنائية.. مباحثات موسعة لرئيس الوزراء ونظيره الكويتي..اليومالصحة: مناظرة 20.4 مليون مسافر بنقاط الحجر الصحي بالموانئ والمطارات خلال 15 شهراالصحة العالمية تحتفل باليوم العالمى لشلل الأطفال تحت شعار إنهاء المرضباحثون يطلقون مشروعا يساعد على رسم خريطة لخلايا جسم الإنسانالنقل: لا زيادة بأسعار تذاكر القطارات إلا بعد تحسين الخدمةمناقشة "قصة لم ترو بعد" في "سرديات الإسكندرية" غداالنقل: "لما تجيلكم الموازنة خلوا مخصصاتنا 26 مليار جنيه"جائزة باسم سامح مهران لافضل عرض بمسرح الجنوببعد شائعة طلاقها.. أصالة: زوجي كرامتة من كرامتيبالصور.. "عروسة من سينا" ضيفة قبة الغـوريكريم العمري: مشاركتي في الممر الأقرب لقلبي.. وخدمتي في القوات المسلحة ساعدتني جدًاجامعة القاهرة تنتهي من تسكين 14 ألف طالب وطالبة بالمدن الجامعيةالسعودية ضيف شرف افتتاح ملتقى القاهرة للمسرح التجريبي الجامعيالتنبؤ بالفيضان: أمطار متفرقة على معظم الأنحاء حتى الأربعاءمحافظ البحيرة يستقبل الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعيتزامنا مع قمة "روسيا - أفريقيا".. 12 لقاء جمعت السيسي وبوتين منذ 2014أمن شمال سيناء يحتفل بـ"العالمي للمكفوفين" بزيارة مدرسة لمعاقين بصريا

سيد عبد الحفيظ: مجموعة الأهلي متوازنة وكلي ثقة في اللاعبين

   -  
أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا جاءت متوازنة ومقبولة، مشددا على أن كافة الفرق المتأهلة لهذه المرحلة من البطولة قوية.

وأعرب مدير الكرة بالأهلي عن ثقته الكبيرة في قدرة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تخطي عقبة مرحلة المجموعات مؤكدا أن الفريق لديه من الوقت ما يكفي للاستعداد بقوة قبل انطلاق منافسات دور المجموعات.

وشدد عبد الحفيظ على أن الهدف الأساسي للأهلي هو التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا ويجب على من يتطلع للتتويج باللقب أن يكون جاهزا لمواجهة كافة التحديات لتحقيق هدفه.

واختتم مدير الكرة بالأهلي تصريحاته، مؤكدا أن الفترة الحالية تشهد تركيز الفريق في بطولة الدوري الممتاز بعدما انفرد بصدارة جدول المسابقة عقب نهاية الجولة الثالثة.

يذكر أن الأهلي جاء على رأس المجموعة الثانية التي تضم فرق النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينيوم بطل زيمبابوي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة