هاشتاجات التأجيل ممنهجة.. التعليم: امتحانات الثانوية العامة قرار دولة وليس فرد.. فيديوتوجد مواصفات قياسية لها.. محمد عز العرب: ليست كل كمامة قماش آمنة.. فيديومستور وبمشي على رجلي.. رد ناري من الفنان سيد صادق على شائعات مرضه وفقره.. فيديومحافظ المنيا يتابع ارتداء المواطنين للكمامات خلال جولة بالمدينة.. فيديووزير التعليم: مناقشة أزمة المدارس الخاصة والدولية قبل بدء العام الدراسي.. فيديوالمصل واللقاح: الكمامة القماش تعطي حماية أقل من الطبية.. فيديوأشرف عقبة: دور كبير لـ الكمامات في تقليل أعداد الإصابات بكورنا.. فيديوالتعليم: كل طالب هياخد مستلزمات التعقيم والكمامة يوميا قبل ما يدخل.. فيديوحقيقة إصابة أول حالة كورونا بأحد فنادق البحر الأحمراقرأ قصيدة تراجيديا البكاء والغربة.. واعرف أكثر عن الشاعر أحمد الحوتىحقيقة إصابه أمير كرارة بفيروس كوروناهبة طوجى: «طلعت يا محلا نورها» رسالة أمل لعودة الحياة لتنير ظلمة «كورونا»المعمل الكيماوى يفحص مواد مخدرة ضبطت بحوزة عاطل فى المنيبجدة تشكو تعذيب أحفادها علي يد زوجة أبيهم.. وتؤكد: تبتزنى لدفع مال مقابل رؤيتهمروسيا تعلن موعد توفير دواء لعلاج مصابي كوروناخلال ساعات.. قطع المياه عن مدينة بالمنوفية لمدة 8 ساعاتمنفذ لبيع الكمامات و المطهرات بأبشواى في الفيوم«فيسبوك» توضح كيف تستعد المطاعم للتكيف سريعًا مع عالم التواصل عن بعد‎أمريكا تعلن تسجيل 598 حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد خلال 24 ساعةكيف تحمى "التعليم" طلاب الثانوية العامة أثناء تأدية الامتحانات من كورونا؟

سيد عبد الحفيظ: مجموعة الأهلي متوازنة وكلي ثقة في اللاعبين

   -  
أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا جاءت متوازنة ومقبولة، مشددا على أن كافة الفرق المتأهلة لهذه المرحلة من البطولة قوية.

وأعرب مدير الكرة بالأهلي عن ثقته الكبيرة في قدرة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تخطي عقبة مرحلة المجموعات مؤكدا أن الفريق لديه من الوقت ما يكفي للاستعداد بقوة قبل انطلاق منافسات دور المجموعات.

وشدد عبد الحفيظ على أن الهدف الأساسي للأهلي هو التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا ويجب على من يتطلع للتتويج باللقب أن يكون جاهزا لمواجهة كافة التحديات لتحقيق هدفه.

واختتم مدير الكرة بالأهلي تصريحاته، مؤكدا أن الفترة الحالية تشهد تركيز الفريق في بطولة الدوري الممتاز بعدما انفرد بصدارة جدول المسابقة عقب نهاية الجولة الثالثة.

يذكر أن الأهلي جاء على رأس المجموعة الثانية التي تضم فرق النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينيوم بطل زيمبابوي.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة